القائمة الرئيسية

الصفحات

Renzo Racer | تحميل لعبة رينزو ريس | مجانا برابط مباشر


عن ماذا تدور هذه اللعبة؟






Renzo Racer هي لعبة فيديو لسباق الحفلات تم تطويرها بواسطة EnsenaSoft. في ذلك ، تتجول شخصيات الحيوانات المجسمة في حلبة السباق لمعرفة من هو الأفضل منهم جميعًا.

هذه اللعبة تشبه ألعاب مثل Mario Kart مع تركيز قوي على إسعاد اللاعبين!
سباقات شاقة ومتطلبات ستختبر قوتك!

يأتي الجزء الحقيقي من هذه اللعبة من السباقات الفعلية ومدخلاتها الصعبة. هذه لعبة مناسبة بشكل أفضل لوحدة التحكم ، ومع ذلك فمن الممكن لعبها على لوحة المفاتيح. مهما كان تصميم الخرائط الذي تستخدمه في النهاية ، يجب أن تضع في اعتبارك الأزرار للتسريع والكسر والإطلاق وإعادة التعيين.

عندما تبدأ السباق ، ستحتاج إلى أن تضع في اعتبارك موقفك لأن البداية يمكن أن تكون فوضوية تمامًا ، ومن المستحسن تجنب حدوث اصطدام مبكر. بعد ذلك ، عليك الانتباه إلى الصناديق الغامضة والعقبات المختلفة. يمكن أن تكون العوائق بسيطة ، مثل الصناديق التي يمكنك القيادة من خلالها أو الزيت الذي يجعلك زلقًا ، إلى أكثر خطورة مثل الفخاخ التي تنبع من الأرض وتجعلك تطير. إذا علقت في أي وضع غريب ، فاضغط على زر إعادة الضبط للعودة إلى المسار. كن حذرًا - ستفقد كل الزخم ، لذا استخدمه باعتدال.

بالعودة إلى الصناديق الغامضة ، يمكن أن تكون نعمة ونقمة. معظم ما يمكن أن يقدمه لك مفيد ، ويمكنك استخدام العناصر التي تحتوي على زر إطلاق النار. الصواريخ تسير بشكل مستقيم وتتحطم على المعارضين القريبين ، بينما تعمل القنابل كحقل ألغام للمتسابقين المطمئنين.

المتسابقون الذين يتحكم فيهم الكمبيوتر جيدون حقًا في تجنب القنابل المذكورة ، لكنهم مثاليون لوضع لاعبين. يجعلك صاعقة الإضاءة تعمل بسرعة فائقة ، وهي إلى حد بعيد الأفضل بين جميع عمليات شكا من السلطة. الأسوأ بالتأكيد هو البرسيم ذو الأربع أوراق. إذا كنت محظوظًا ، فستجعلك تتداول الأماكن مع شخص ما أمامك ، وهو أمر مذهل بشكل عام.



ومع ذلك ، يمكن أن يكون لها نفس التأثير إلى الوراء ، خاصة إذا كنت في المقام الأول. لذلك ، تتمثل الإستراتيجية السليمة في تجنب مربعات الغموض هذه معًا ، إلى جانب عدم قدرة المتسابقين من غير البشر على الحصول على البرسيم ، لذا ستبحر بأمان.




أسلوب اللعبة الفني جميل وحيوي بشكل لا يصدق ، وبالتأكيد صديق للعائلة. جذورها عميقة في الألعاب من نفس النوع ، مثل Crash Team Racing و Mario Kart ، والتي يمكن رؤيتها في تصميمات الشخصيات والمسرح الحيوية والملونة.

جميع المتسابقين المتاحين هم حيوانات ذات ملامح بشرية مصنوعة برسومات كرتونية. الجميع باستثناء القرش ، الذي يبدو أنه يكافح من أجل التنفس خارج الماء. كل شخص آخر لديه نوع من الملابس وشخصية نمطية ؛ الظربان غزلي ، والذئب غاضب ، إلى آخره.

حتى لو كانت أساسية ، فإن تصميمها مفصل بشكل لا يصدق ويظهر حتى على اختيارهم للمركبة. حتى أن المعادن الموجودة في السيارات لها أسطح عاكسة ، وفي المسطحات المائية يكون لها جت سكي خاص بها.



في البداية ، قد تميل إلى اختيار الشخصيات بناءً على حيوانهم. بدأت مع الذئب لأنه بدا رائعًا وكان لديه ربطة عنق ، لكن عندما استخدمته ، بالكاد استطعت الالتفاف على الزوايا ؛ هذا عندما تلاحظ أن كل شخصية لها إحصائيات ، وأن الذئب يتمتع بسرعة عالية ولكن قدرة منخفضة على المناورة.




أطنان من الشخصيات والجلود غير القابلة للفتح!


قد لا تحتوي اللعبة على الكثير من حيث القصة ، لكنها تقدم عددًا من الشخصيات والقابل للفتح. يمكن الحصول على جميع المتسابقين الذين يمكنك رؤيتهم ، لكنك تبدأ بعدد ضئيل من ثلاثة. يمكنك أيضًا الحصول على ثلاثة مسارات فقط للاختيار من بينها ، ولكن إذا انتهيت أولاً من كل مسار ، يمكنك فتح المزيد من الشخصيات.

وينطبق الشيء نفسه على وضع البطولة في اللعبة ، حيث توجد الكثير من المراحل الأخرى غير المتاحة في أي مكان آخر. كلما تغلبت على السباقات ، يتم فتح المزيد من البطولات مما يعني المزيد من الشخصيات التي يمكنك الاختيار من بينها.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، اخترت التمساح الذي يتمتع بأعلى مستوى من التحكم في الانعطاف ، لكنني اكتشفت بعد فوات الأوان أنه أيضًا الأبطأ. بمجرد التعرف على المراحل ، يمكنك اختيار متسابقين معينين لمراحل محددة ، مثل تلك التي تعرف أن المنعطفات الحادة تتطلب شخصًا مختلفًا تمامًا عن المسار المستقيم في الغالب.









استمتع باللعبة مجانًا تمامًا!


يعتبر Renzo Racer متسابقًا رائعًا وساحرًا في حد ذاته ، وبالنظر إلى أنه لا يمكن العثور على منافسه في سوق أجهزة الكمبيوتر الشخصي ، فقد يكون أيضًا خيارك الوحيد لقضاء فترة ما بعد الظهيرة في سباقات قتالية مع العائلة. المرح مشمول بالتأكيد.



تعليقات

التنقل السريع