القائمة الرئيسية

الصفحات

لن يحذف WhatsApp حسابك لتجاهل تحديث سياسة الخصوصية هذا



لن يتم إلغاء تنشيط حسابك يوم السبت. إليك ما سيحدث بدلاً من ذلك.

لن يحذف WhatsApp حسابك لتجاهل تحديث سياسة الخصوصية هذا




بدأت سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق WhatsApp يوم السبت ، لكن تطبيق المراسلة المملوك لـ Facebook يمنح الأشخاص مزيدًا من الوقت لمراجعة التحديث وقبوله. لكن هذا لن يستمر إلى الأبد. إليك ما تقول الشركة أنه سيحدث إذا واصلت التأخير.

قال واتسآب في منشور بالمدونة ، بعد "فترة عدة أسابيع" ، ستصبح رسائل التذكير بشأن السياسة الجديدة "مستمرة" ، مضيفًا أنك ستواجه في النهاية "وظائف محدودة" حتى تقبل التحديث.

قال متحدث باسم WhatsApp في بيان مرسل عبر البريد الإلكتروني في 7 مايو: "بالنسبة لأولئك الذين لم تتح لهم الفرصة بعد للقيام بذلك ، لن يتم حذف حساباتهم أو فقدان وظائفهم في 15 مايو". "سنستمر في تقديم تذكيرات لهؤلاء المستخدمين. داخل WhatsApp في الأسابيع القادمة ". قال المتحدث أيضًا إن غالبية الأشخاص الذين تلقوا إخطارات حول تغييرات سياسة الخصوصية للتطبيق قد وافقوا على شروط الخدمة الجديدة.


واجه WhatsApp في وقت سابق من هذا العام عددًا كبيرًا من ردود الفعل من المدافعين عن الخصوصية وحتى الرئيس التنفيذي لشركة Tesla و SpaceX Elon Musk بعد الإعلان عن سياسة محدثة ، مما أدى في النهاية إلى تأخير التغيير إلى 15 مايو. قال Facebook و WhatsApp إن التحديث لا يؤثر على خصوصية الرسائل مع الأصدقاء والعائلة ، وبدلاً من ذلك يتعلق فقط بشركات المراسلة عبر النظام الأساسي .

قال WhatsApp إن الأشخاص الذين يؤجلون قبول تحديث الخصوصية حتى بعد أن تصبح التذكيرات ثابتة لن يتمكنوا من الوصول إلى قائمة الدردشة الخاصة بهم ولكنهم سيظلون قادرين على الرد على المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو الواردة ، وسيكونون قادرين أيضًا على النقر على الإشعارات للرد إلى الرسائل أو إعادة مكالمة فائتة. إذا واصلت الصمود حتى بعد "أسابيع قليلة من الوظائف المحدودة" ، قال WhatsApp إنه سيتوقف عن إرسال المكالمات والرسائل إلى هاتفك.

لاحظت الشركة أيضًا أن سياستها الحالية بشأن المستخدمين غير النشطين ستظل سارية ، مما يعني أنه قد يتم حذف حسابك إذا كان غير نشط لمدة 120 يومًا.

تعليقات

التنقل السريع