القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب YouTube لعام 2021

أفضل 3 تطبيقات أندرويد لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب YouTube لعام 2021


أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب YouTube لعام 2021 ، على الرغم من أن بعض مقاطع فيديو YouTube متاحة للتنزيل والعرض في وضع عدم الاتصال ، فإن استخدام تطبيقات الجهات الخارجية لتنزيل مقاطع فيديو YouTube مخالف لبنودها.


تنص شروط خدمة YouTube صراحةً على أنه يجب على المستخدمين عدم تنزيل مقاطع الفيديو ما لم يعرض YouTube زر التنزيل أو الرابط في خدمة معينة ، علاوة على ذلك لا يُسمح لأحد بتنزيل أو عمل نسخ من المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر ، وإذا تم القبض عليه ، فيمكن نظريًا مواجهة المحاكمة أو الغرامة ، وعلى الرغم من أن YouTube لم ينتقد أبدًا أي مستخدم لتنزيل محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر باستخدام تطبيق تنزيل فيديو YouTube ، إلا أن النشاط بغض النظر عن كونه غير مشروع ، وعلى الرغم من المخاطر ، إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو YouTube ، فإليك بعضًا من أفضل تطبيقات الاندرويد Android لتلبية احتياجاتك.


1. تطبيق YouTube Go


YouTube Go

يعد تطبيق YouTube Go هو تطبيق Android خفيف الوزن من Google مخصص للهواتف الذكية منخفضة الأداء ، ومع ذلك يمكن للمستخدمين الذين يسعون إلى تنزيل مقاطع فيديو YouTube مجانًا ويمكنهم قانونيًا استخدامها لمصلحتهم ، وعلى عكس تطبيق YouTube العادي الذي يعرض زر التنزيل في مقاطع الفيديو المحددة ويدفعك للاشتراك في YouTube Premium ، فإن YouTube Go لا تعيقه هذه القيود ، ويمكن للأشخاص استخدام التطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو بسهولة ، ويتيح لك YouTube Video Downloader أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو بجودة عالية بدون الإنترنت ، والقيد الوحيد لهذا التطبيق هو أنه لا يسمح لك بالتقاط مقاطع فيديو من خدمات أخرى مثل Instagram و Facebook وما إلى ذلك.


2. تطبيق Snaptube



Snaptube

تطبيق Snaptube هو تطبيق تنزيل فيديو YouTube آخر يمكنك استخدامه لتنزيل مقاطع الفيديو من مصادر متعددة ، ويحتوي على واجهة سهلة الاستخدام مع مواقع شهيرة ومقاطع فيديو وفئات مشهورة منظمة في كتل ، ويمكنك أيضًا إجراء بحث على Youtube مباشرةً من شريط البحث ، ويعمل Snaptube أيضًا بمثابة أداة تنزيل YouTube سريعة لنظام Android ، ويمكنك اختيار جودة الفيديو قبل تنزيله ، ويمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على Facebook و Twitter وما إلى ذلك من التطبيق ، ويمكنك تنزيل تطبيق Snaptube من موقعه الرسمي ، حيث إنه متاح مجانًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق ولكنه يحتوي على إعلانات.


ويمكنك تحميل النسخة المدفوعة مجانا من هنا 

3. تطبيق Videoder


Videoder

يعد Videoder أحد أفضل تطبيقات تنزيل مقاطع الفيديو على YouTube لنظام Android ، ويمكنك الاختيار من بين مواقع مختلفة لتنزيل مقاطع الفيديو ، مثل YouTube و Facebook و Instagram وما إلى ذلك ، ويسمح ببث وتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات متعددة ، ويمكنك الاختيار من بين أي جودة تفضلها ويمكنك أيضًا مشاركة الفيديو من داخل التطبيق ، والتطبيق قابل للتخصيص ويأتي مع واجهة مستخدم رائعة ، ويوفر سرعات تنزيل أسرع ويحزم أيضًا سمات مختلفة ، ووضع ليلي ، ومشغل فيديو مدمج ، وما إلى ذلك ، لكن تطبيق Videoder غير متوفر في متجر Google Play ، ولكن يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا من موقعه الرسمي وتثبيته على هاتفك ، ولا يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق ولكنه يحتوي على إعلانات ، ومع ذلك يمكنك إزالة الإعلانات إذا قمت بشراء المكون الإضافي Videoder Premium المتاح في متجر Play.


4. تطبيق TubeMate




 TubeMate هو تطبيق أندرويد شائع جدًا لتحميل مقاطع فيديو يوتيوب، وهو أحد التطبيقات الأكثر بحثًا في العديد من متاجر التطبيقات الشهيرة.

 

يسمح TubeMate للمستخدمين بتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب مباشرةً على هواتفهم الذكية بسرعة وجودة عالية.

 

بصرف النظر عن جلب مقاطع الفيديو من يوتيوب، يدعم TubeMate أيضًا حفظ مقاطع الفيديو من Facebook وVimeo، وMetaCafe، وDailyMotion، وغيرها من أشهر مواقع مشاركة الفيديو على الإنترنت.

 

بالإضافة إلى ذلك، يُعد أيضًا خيار جيد لتنزيل الفيديو مباشرة كملف MP3 إذا كنت تفضل الصوت بدلاً من الفيديو.

 

وأثناء تثبيت تطبيق تحميل فيديو يوتيوب على أندرويد لهاتفك الذكي، يجب أن تكون منتبهًا لنوعية الأذونات التي تمنحها، لأن أمنك الرقمي هو الأولوية الأولى.


5. تطبيق VidMate

VidMate

عندما يتعلق الأمر بحفظ مقاطع فيديو يوتيوب على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، فإن VidMate هو تطبيق لا يمكن تجاهله لأنه يمنح المستخدمين إمكانية الوصول المجاني إلى تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب بأعلى جودة.

 

علاوة على ذلك، لتسهيل الأمور على المستخدمين، يتم تصنيف محتويات الفيديو في هذا التطبيق عن طريق “قادم قريبًا، والإصدارات الجديدة، وأفضل تقييم، والشعبية”.

 

هذا ليس كل شيء، حيث يمنحك برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد هذا إمكانية استئناف عملية التنزيل أو إيقافها مؤقتًا أو إعادة تشغيلها أو إيقافها.

 

ويمكن لعملية التنزيل هذه أن تعمل في الخلفية، حتى تتمكن من استخدام التطبيقات الأخرى بسلاسة في نفس الوقت.


أقرا ايضاً تحميل تطبيق TikTok مهكر -  تحميل فيديوهات بدون علامة مائية



تعليقات

التنقل السريع