القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق كواي kwai للربح من الانترنت باسهل الطرق 2021 بديل التيك توك

ربما لم تستخدم Kwai مطلقًا ، لكنك تعلم بالتأكيد أنه تطبيق لمشاهدة مقاطع فيديو مثل TikTok ، نظرًا لأنه يظهر مؤخرًا كثيرًا في إعلانات  يوتوب  وعلى صفحات الويب المختلفة مع إعلانات غوغل  فهذا يعني أنه ليس تطبيقًا مشهورًا جدًا حتى الآن ، لكنه يقدم اقتراحًا مثيرًا للاهتمام:  يدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو فيه.  طبعا ستتساءل مع نفسك ... هل Kwai تطبيق موثوق؟ هل يمكنك حقًا كسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو على Kwai؟





نبذة عن تطبيق kwai : 


إذا قمنا بالبحث في عالم الانترنت عن تطبيقات أو برامج التي تنافس التطبيق العالمي تيك توك سوف تجد الالاف من التطبيقات المماثلة  لنفس الغرض ولكن بعض تطبيقات الأندرويد التي تشبه لحد كبير منصة tik tok نجدها تختلف ببعض المميزات عن غيرها ، ومن بينها أنها تدفع المال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة  وتدفع على حسابات البايبال. تطبيق kwai هو تطبيق صادق وموثوق ومن التطبيقات الجديدة في عالم صناعة ومشاركة الفيديوهات القصيرة ، وهو شبيه لحد كبير لتطبيق تيك توك ويستحق التجربة لما جاء به من مميزات ومواصفات متنوعة وأيضا للكم الهائل الدي يوفره لمستخدميه من الفيديوهات  الرائعة. بعد ما أصبحت إعلانات تطبيق kwai تظهر على موقع يوتيوب وعلى مختلف صفحات الويب مع إعلانات جوجل أدورد . يتبين لنا أن  تطبيق kwai  هو تطبيق جديد يستحق الاهتمام لأنه يدفع الأموال مقابل مشاهدة الفيديوهات. تطبيق kwai هو تطبيق صيني جديد  تم إنشائه في سنة 2020  وقد حظي بشعبية كبيرة مؤخرا  نظرا للعدد الكبير من التنزيلات التي حظي بها  والأرباح التي حققها . تطبيق kwai يظم أكثر من 300 مليون مستخدم.




طريقة الربح من خلال تطبيق كواي

تطبيق كواي يوفر لك طريقة مميزة للغاية يمكنك من خلاله تحقيق الربح الوفير وهذا مميز للغاية خصوصا للمبتدئين في ذلك المجال حيث ان هذه الطريقة مناسبة للجميع للمبتدئين والمحترفين وهذا الامر ما نال اعجاب الكثير من المستخدمين حيث ان تطبيق كواي يتميز بواجهة بسيطة للغاية فهو يشبه واجهة تطبيق التيك توك ويمكنك من خلاله الربح من خلال دعوات الاصدقاء حيث انه يمكنك تحقيق اكثر من 1000 جنيه مصري من خلال دعوة 20 صديق فقط وهذا بالامر يعتبر شيء مذهل للغاية وهي غير متوفر في التيك توك حيث ان هي وقت سابق قد اتاح تطبيق التيك توك الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات ودعوة الاصدقاء ولكن مع تطبيق كواي يوفر لك نظام للربح مميز للغاية ويمكنك بعد تجميع النقاط الذهبية من خلال استبدالها بالحصول على الاموال والتطبيق امن بشكل كامل وايضا صادق في عملية الدفع .



اهم مميزات تطبيق كواي بديل التيك توك

التطبيق مجاني بشكل كامل . 
يتميز بواجهة بسيطة للغاية . 
يدعم اصدارات الاندرويد والايفون الحالية . 
التطبيق امن بشكل كامل . 
سهل الاستخدام . 
يوفر لك فلاتر مميزة للغاية لاستخدامها في انشاء الفيديوهات . 
يوفر لك القوالب الجاهزة للفيديوهات . 
انشاء فيديوهات احترافية في ثواني فقط . 
يمكنك من خلاله ان تصبح احد المشاهير .




كيف تربح المال في  Kwai ؟


 في Kwai يمكنك كسب المال بثلاث طرق مختلفة: مشاهدة مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو والتوصية بالتطبيق باستخدام رابط إحالة (متاح فقط لأمريكا اللاتينية). يعد هذا الخيار الأخير مثيرًا للاهتمام ، نظرًا لأنهم لن يدفعوا لك فقط لجعل الأشخاص الآخرين يقومون بتنزيل Kwai ، ولكنه  سيعطونك أيضًا عمولة صغيرة مقابل نشاط الإحالات الخاصة بك على المنصة خلال شهرهم الأول. لكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو (ميزة غير متوفرة حاليا في جميع البلدان) ، ما عليك سوى الدخول إلى التطبيق والتسجيل باستخدام حساب. بمجرد تسجيل الدخول ، في كل مرة تشاهد فيها مقطع فيديو ، سترى عملة ذهبية في الأعلى تشير إلى أنك تحقق أرباحًا. سوف يعطونك أيضًا بعض العملات الذهبية لدخول التطبيق يوميًا.ويمكنك تنزيل فيديوهات من تيكتوم بدون علامة مائيه من هنا واعاده رفعها علي تطبيق Kwai






طرق سحب الاموال 

1- من خلال شحن رصيد خطوط اورنج وفودافون واتصالات 



2- من خلال التجويل البنكي 




رابط تحميل التطبيق 





تعليقات

التنقل السريع