القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة لم تجتاز اختبار السيطرة علي الاحتيال في التيك توك





حل مشكلة لم تجتاز اختبار السيطرة علي الاحتيال في التيك توك، يواجه بعض مستخدمي تطبيق تيك توك مشكلة عدم اجتياز اختبار السيطرة على الاحتيال ,  وقد بدأ رواد مواقع التواصل بالبحث عن تعريف اختبار الاحتيال في تطبيق التيك توك وخطوات اجتياز اختبار السيطرة على الاحتيال لحماية الحساب من الاختراق .
 حل مشكلة لم تجتاز اختبار السيطرة حل مشكلة لم تجتاز اختبار السيطرة علي الاحتيال في التيك توك، رسالة مزعجة يتلقاها مستخدمين تطبيق التيك توك Tik Tok وقد نشرت القلق أن يكون الحساب مهدد بالاختراق وبدأ الكثيرون محاولة إيجاد حل لمشكلة كيف اجتاز اختبار الاحتيال على تيك توك، ليس مفاجئاً فقد نشرت منصة تيك توك الاجتماعية في يوم الإنترنت الأمن انه ستضاف مجموعة من التحديثات التي سترفع مستوى حماية بيانات حساب المستخدم على تيك توك للحذر من الاحتيال الالكتروني والسيطرة عليه. 
اختبار السيطرة على الاحتيال في التيك توك ما هو اختبار السيطرة على الاحتيال في تيك توك وكيف أحل المشكلة من اكثر التساؤلات التي طرحت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفهم الحالة والحفاظ على الامن الخاص بحسابات التيك توك خاصة التجارية التي يتم جني الأموال منها وفيها عدد كبير من المتابعين، وقد نشرت إدارة تيك توك عن إمكانية ظهور فشل اجتياز السيطرة على الاحتيال فتابعوا الخطوات التي نشرها الخبراء ولا داعي للذعر حيث يعترف بقوة البرنامج إذا كان يملك جدار حماية قوي من محاولات الاختراق.

 ظهور مشكلة لم تجتاز اختبار السيطرة على الاحتيال
أسباب ظهور مشكلة لم تجتاز اختبار السيطرة على الاحتيال، إن خروج رسالة اختبار السيطرة على الاحتيال التي أدرجت عند الدخول إلى تيك توك لحماية المستخدم من عمليات الاختراق رغم انها مزعجة لكن يجب اثبات ملكية المستخدم لحسابه ويظهر اختبار الاحتيال للسبب الاتي:
  •  بداية ربط حسابك في تيك توك بالكثير من عناوين البريد الالكتروني. 
  • ربط حساب الباي بال بتطبيق مختلف. 
  • استخدام برامج زيادة المتابعين. 
  • تحويل التيك توك إلى تطبيقات فتحت قبلاً. 
  • تغيير ID الجهاز الخاص. 
  • استخدام تيك توك يخالف السياسات وللاحتيال. 
  • تسجيل الدخول والخروج اكثر من مرة. 

خطوات حل مشكلة عدم تجاوز اختبار السيطرة على الاحتيال في تيك توك
حل مشكلة فشل تجاوز اختبار السيطرة على الاحتيال في تيك توك، سؤال يتطلب الثقة في خطوات إيقاف ظهور الرسالة على الهواتف حتى لا يفقد المستخدم بياناته الشخصية وذلك عبر الخطوات المعروفة من وحدة الدعم والصيانة في تيك توك ومنها:


حل مشكلة لم تجتاز اختبار السيطرة علي الاحتيال في التيك توك

  1. حذف التطبيق وانتظار يوم واحد واعادة تثبيته.
  2. استخدام حساب اخر لدعوه الاصدقاء.
  3. تسجيل الدخول إلى حساب تيك توك الخاص بالمستخدم. 
  4. توجه لإنشاء دعوة مع الأصدقاء للانضمام إلى تطبيق التيك توك.
  5. أرسل رابط الدعوة إلى الايميل. 
  6. انتقل إلى البريد وانسخ الرابط إلى محرك البحث جوجل Chrome. 
  7. وعليها انقر تنزيل التطبيق الذي حذفته في البداية. 
  8. ينصح بعدم تغيير موقعك باستخدام في بي ان لخداع فريق الدعم في تيك توك فالذكاء الصناعي يكشف ذلك. 
  9. تواصل مع الدعم والصيانة لحل مشكلتك. 

في ختام مقالنا يعتبر تطبيق Tik Tok واحد من اهم برامج التواصل الاجتماعي التي نالت شهرة كبيرة بين مستخدمي شبكة الانترنت وهنالك دراسات انه سيتفوق مستقبلاً على فيسبوك وتويتر إذا ما دمجت فيه الكتابة النصية بجانب الوسائط المتعددة وتفاصيل مقالنا بعنوان حل مشكلة لم تجتاز اختبار السيطرة علي الاحتيال في التيك توك.


تحديث 
ما هو اختبار الاحتيال تيك توك؟.. سؤال محل اهتمام الكثيرين عبر منصات البحث الشهيرة، تزامنا مع ظهور جملة «لم تجتاز اختبار السيطرة على الاحتيال» في حال الرغبة لدعوة من الأصدقاء من أجل ربح الأموال. ما هو اختبار الاحتيال تيك توك؟ اختبار الاحتيال تيك توك، هي واحدة من ضمن الاختبارات التي سبق وأعلنت عنها المنصة الإلكترونية منذ عام في مؤتمر «يوم الإنترنت الأمن»، والتي تدور حول توفير مجموعة من النصائح بشأن حفاظ المستخدمين على المعلومات وخصوصية الإنترنت. وتأتي خصوصية معلومات المستخدمين بضرورة عدم الإفصاح عن أي بيانات متعلقة بالحساب، بجانب التعرف على كافة طرق الاحتيال الإلكتروني. كيف تجتاز اختبار الاحتيال تيك توك؟ من أجل اجتياز اختبار الاحتيال تيك توك للحصول على أرباح دعوة الأصدقاء، عليك اتباع اللآتي.. – الدخول على الحساب. – قم بإنشاء الدعوة الخاص ومشاركته مع الأصدقاء. – إرسال الرابط عن طريق «الإيميل». – قم بنسخ الرابط وضعه على متصفح «جوجل كروم». – بعدها قم بتنزيل التطبيق. وكان آخر تحديث لمنصة «تيك توك» وقع 2 يونيو الماضي، حيث أجربت بعض التغييرات والتفاصيل عن المعلومات التي تجمعها المنصة عن مستخدميها وكيف تُستخدم ومنها الإيضاحات المرتبطة. إقرأ أيضا: هدايا تيك توك لمستخدميها في عيد الأضحى: اربح 2140 جنيها بخطوة واحدة وفي الأيام الماضية، كانت «تيك توك» أعلنت عن مسابقة أمام جميع مستخدميها تتيح جني الأموال، وذلك عن طريق دعوة 5 من الأصدقاء وربح ما يصل إلى 2140 جنيها، حيث يحصل صاحب الدعوة عن أول مستخدم جديدعلى 540 جنيها، وعن ثان مستخدم 300 جنيه، وثالث مستخدم جديد يبلغ الربح نحو 550 جنيها، فيما يصل الربح عن المستخدم الرابع إلى 300 جنيه، والمستخدم الخامس والأخير يصل الربح عنه إلى 500 جنيه.

تعليقات

التنقل السريع