القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي اهم مميزات android 12 الجديدة

لقد مر وقت طويل منذ أن تجاوزت الهواتف الذكية كونها مجرد أدوات لتصبح عمليًا امتدادًا لأنفسنا. وكونك شخصيًا جدًا للعديد من المستخدمين ، فليس من المستغرب أن يرغب الكثير منا في تخصيص الطريقة التي تبدو بها واجهة الهاتف. لسوء الحظ ، لا يقدم نظام Android خيارات السمات على مستوى النظام ، ولكن هناك احتمال أن يتغير هذا مع وصول Android 12.





يدعي تقرير جديد أن Google تعمل على نظام سمات أصلي من شأنه أن يسمح للمستخدمين بتحديد لون أساسي واحد ولون لهجة واحدة سينعكس بعد ذلك في جميع أنحاء النظام ، بما في ذلك الإشعارات ومنطقة الإعدادات السريعة كما هو موضح في النموذج أدناه.






ما يجعل هذه الميزة خاصة هو أن تطبيقات الجهات الخارجية ستتمكن أيضًا من الوصول إلى الألوان المختارة ، مما يجعل من الممكن الحصول على سمة موحدة عبرها وعناصر النظام. هذه خطوة للأعلى من الوضع الحالي حيث تغير التطبيقات المطورة لنظام Android 10 وما فوق مظهرها فقط بناءً على ما إذا كان الوضع الفاتح أو المظلم نشطًا.



قد يختلف اختيار الألوان باختلاف العلامات التجارية وربما حتى النماذج ، ومما يبدو ، قد لا يكون هناك منتقي ألوان مخصص يتيح لك اختيار لون خاص بك.


تعليقات

التنقل السريع