القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل ماوس للالعاب Viper 8K الجديد من Razer

Razer's Viper 8K هو تحديث Viper 2019 الحقيقية المضحكة . بالنسبة للجزء الأكبر ، إنها متطابقة ومتوفرة الآن بنفس السعر المطلوب 79 دولارًا ، ولكن لديها بعض الترقيات الرئيسية للاعبين التنافسيين الذين يأملون أن تساعدهم التكنولوجيا في التغلب على خصومهم.






أولاً ، تشتمل Razer الآن على مستشعر Focus Plus 20000 ديسيبل متوحد الخواص المستخدم في العديد من Viper الأخرى لعام 2020 ، جنبًا إلى جنب مع أحدث جيل من المفاتيح الضوئية التي تتمتع بإحساس أكثر باللمس ، وفقًا للشركة (على الرغم من أنها لم تبرز على هذا النحو ملحوظة بالنسبة لي عندما اختبرت الماوس). أكبر الأخبار هي أنه ، وفقًا لـ Razer ، يمكن لـ Viper المنقح حديثًا تحقيق أسرع معدل اقتراع لأي ماوس متوفر حاليًا: حتى 8000 هرتز - أعلى بكثير من معيار الصناعة البالغ 1000 هرتز.

يقيس معدل الاقتراع عدد المرات التي يخبر فيها الماوس جهاز الكمبيوتر الخاص بك بموقعه على الشاشة في الثانية. كلما كان الاقتراع أكثر تكرارا ، يمكن أن يكون تتبع الماوس أكثر سلاسة. في حالة Viper 8K الجديدة من Razer ، يمكن لمعدل الاستقصاء البالغ 8000 هرتز أن يوفر 8000 نغمة هائلة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الثانية ، مع تقليل وقت استجابة تلك الأصوات من ميلي ثانية إلى ثُمن واحد من ميلي ثانية فقط. على الورق ، يبدو الأمر رائعًا حقًا.




إن Speedflex Viper 8K أكثر سمكًا قليلاً ، وهو تغيير تم إجراؤه لاستيعاب معدل الاقتراع المتزايد بشكل أفضل.

ولكن لماذا ، بالضبط ، يحتاج أي شخص إلى معدل اقتراع بهذا الارتفاع؟ يقول Razer أن هذه ترقية لن تشعر بها أو تلاحظها على الفور لأن هذا التحسين يقطع مجرد أجزاء من جزء من الألف من الثانية من وقت الاستجابة - وهو شيء كنت أراهن على أن معظم الناس لا يمكنهم تحديده. ومع ذلك ، وفقًا لـ Razer ، يمكن أن تساعد حركتك وتهدف على الشعور بمزيد من الاستجابة ، ومن المرجح أن يستفيد اللاعبون الذين يلعبون ألعابًا سريعة الوتيرة ، مثل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ، من استخدام هذا الماوس - حتى لو لم يلاحظوا ذلك يحدث.


بصراحة ، لم ألاحظ اختلافًا صارخًا في طريقة اللعب أثناء اختبار Ghostrunner ، وهو لقب من منظور الشخص الأول يعتمد على ردود الفعل السريعة. (لقد فشلت كثيرًا ، لكن بصراحة ، هذا ليس شيئًا جديدًا.) ثم حاولت بعد ذلك وضع مطالبة معدل اقتراع Razer البالغ 8000 هرتز للاختبار مع بعض المواقع التي تتبع هذا المقياس. الأدوات المصنوعة من الماوس من الداخل و ZOWIE سجلت متوسط معدل الاقتراع 4،700Hz لهذا الفأر. كانت هناك عدة مرات بلغت ذروتها إلى 5000 هرتز ، لذلك يبدو أنها يمكن أن ترتفع إذا كان من الممكن جسديًا بالنسبة لي أن أحرك يدي بشكل أسرع.



هذه صورة Viper الأصلية. يبدو Viper 8K الجديد هو نفسه تمامًا.

قد تلعب أجهزة الكمبيوتر لديك أيضًا عاملاً. طلب Razer أن يكون لدى الضغط على من كانوا سيختبرون الماوس إمكانية الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر مع معالج Intel Core i5-8600K أو AMD Ryzen 5 3600 على الأقل ، أو معالج رسومات Nvidia GTX 1080 أو AMD Radeon RX 5700 أو أفضل ، وتحديث عالي- مراقب معدل عند 144 هرتز أو أكثر. لحسن الحظ ، لا تحتاج في الواقع إلى جهاز كمبيوتر متطور لاستخدام هذا الماوس. يتيح لك برنامج Synapse من Razer إعادة معدل الاقتراع إلى 125 أو 500 أو 1000 أو 2000 أو 4000 هرتز. ومع ذلك ، نظرًا لأن الهدف الرئيسي لـ Viper 8K هو جعل تجربتك أكثر سلاسة مع معدل الاقتراع المرتفع ، فستستفيد بشكل أفضل من مواصفات هذا الماوس إذا كان لديك على الأقل نظام متوسط ​​المدى مع شاشة عالية معدل التحديث وأجهزة قوية.
أقرا ايضاً أفضل مواقع لانشاء باركود BARCODE QR

أتوقع أن تطلق الشركات الطرفية الأخرى 
مماثلة مع معدلات اقتراع عالية ، على الرغم من أنك إذا شعرت أن احتياجاتك يتم تلبيتها بالتكنولوجيا الحالية ، فربما لا تحتاج إلى التحمس كثيرًا لهذه الميزة حتى الآن. ولكن إذا كنت بحاجة إلى ماوس جديد ، فهذا ليس اختيارًا سيئًا. أحب استخدام هذا الماوس بقدر ما أحببت استخدام الأصلي. ولن تكلفك تقنية معدل الاستقصاء السريع أي شيء إضافي لتحقيقه لأن Viper 8K هو نفس سعر سابقه.

تعليقات

التنقل السريع