القائمة الرئيسية

الصفحات

من هي ام شامبو ؟ | وحساباتها الجديدة بعد الاغلاق | كيكة ام شامبو

من هى  كيكة ام شامبو ؟



كيكة ام شامبو، يبحث عنها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بعد ان تم اغلاق جميع الحسابات السابقه، ليتمكنوا من متابعة اخر فيديوهات ام شامبو. 

كانت فتاة انشأت حساب على موقع التواصل السناب و أيضًا انستقرام ، واطلقت عليه اسم كيكة ام شامبو، و بعد ان تم اغلاق حسابتها و اصبح الحساب الجديد علي سناب هو @kik_n21.
 ويمكن متابعة حسابها على يوتيوب من خلال الرابط التالى من هنـــــــــــا. وحساب ام شامبو، علي انستجرام يحمل اسم الشخصيه كيكة ام شامبو، وكان  لديها العديد من المتابعين الذين بلغوا اكثر من 100 الف متابع في الفتره الاخيرة ولكن تم غلق حسابها ثم قامت بأنشاء حساب اخر باسم model_nonie، و تقوم بعمل بث مياشر لها من خلال فيديوهات تحرض الفتيات على الرذيلة. تطبيق سناب هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة .

    وهي واحدة من الفتيات اللواتي عملن على انشاء حساب على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، ولها حسابات مختلفة على مواقع سوشيال ميديا ​​، احدى الفتيات التي تعمل على تقديم محتوى غير لائق وتعمل على نشر الفيديوهات حيث حساباتها والمواقع الالكترونية تم الكشف عنها لأنها تقدم محتوى يؤثر بشكل سلبي وغير لائق على الأطفال بشكل خاص ، وتستهدف فئة الأطفال وفئة المراهقين وهو محتوى يشاهده العديد من الأطفال ولديه آلاف المتابعين على مواقع سوشي ميديا ​​وخاصة حساب سناب كيك أو شامبو ، حيث يوجد متابعون وناشطون طالبوا بإغلاق حساباتها بسبب تحريضها على العديد من الفيديوهات التي تنشر الرذيلة ، ونشر الفساد بين المراهقات ، وهي إحدى الناشطات التي لديها آلاف الفيديوهات التي صنعتها على المحتوى الخاص بها على Sushial Media ، ويتساءل الكثيرون عن حساب Snap cake أو shampoo ، للتعرف على مقاطع الفيديو والهدف من هذه v مقاطع فيديو معروضة في حساب سناب كيك أو شامبو.

وتقوم ام شامبو بعرض عروض شبة يومية لمن يريد محادثة خاصة , او التواجد معها لفعل ما يريد ولكن هذا الامر لم يكون مجاني ولكنه مدفوع الاجر , فعليك تحويل المال اولا ثم ارسال ايصال الدفع 
وتعتبر كيكة ام شامبو من اجرا السيدات العربية , فهي تقوم بنشر فديوهات مخلة بالأدب في جميع منصات التواصل الاجتماعي مثل سناب ام شامبو و وايضاً علي انستقرام ام شامبو , و ام شامبو علي اليوتيوب 


وتعتبر فيديوهات ام شامبو تريند السعودية , فيميل الشعب السعودي لها ويعبرون عن حبها الدائم ويظهر ذلك اثناء البث المباشر , فمعظم متابعين ام شامبو هم شعب سعودي 

وتتخذ ام شامبو طريقة القاء رضوي الشربيني الاعلامية المصريه المشهوره في تحريض بعض السيدات علي ازواجهم , ولكن بطريقة مباشرة .
وايضاً تدعو ام شامبو بالنضافة الشخصية للبنات حثت بعض البنات في فيديوهاتها  بالاهتمام ببعض المناقط والاهتمام بالنضافة الشخصية.


تعليقات

9 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اترك تعليقك

التنقل السريع