القائمة الرئيسية

الصفحات

صور وحسابات انجي خوري علي مواقع التواصل الاجتماعي | وسر علاقه ادهم النابلسي


انجي خوري السيرة الذاتية

اليكم ابرز المعلومات الشخصية لأنجى خوري :

  • الاسم الحقيقي : نجوى خليق الله.
  • الاسم الفني : إنجي خوري.
  • تاريخ الميلاد : من مواليد سنة ١٩٩٥م .
  • العمر : 25 عاما، لسنة 2020م.
  • مكان الميلاد : في حلب سوريا.
  • الجنسية : سورية – لبنانية.
  • محل الإقامة : لبنان.
  • المهنة : فنانة لبنانية .
  • ديانتها : مسلمة .
  • البرج : الميزان.
  • الوزن : 55 كيلو جرام.


من هي انجي خوري  ؟




قد ذاع صيتها في العشرة أشهر الاخيرة وهذا بعدما قامت بنشر عدة صور وفيديوهات قد وصفها الكثير من المغردين بانها فاضحة وخادشة للحياء، فبحسب الاخبار التي قد تداولها بعض المتفاعلين مع هاشتاق انجي خوري فانهها قد هربت من سوريا وذلك بسبب والدها الذي كان يستبدها بشكل دائم.



 تعد انجي الخوري الفنانة السورية المثيرة للجدل بشكل جرئ , من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إثارتها للجمهور المتابع لها بظهورها الجريء في الفيديوهات التي تقوم بنشرها عبر حسابها الرسمي انستقرام، كما أنها شخصية استثنائية في التمثيل ومحبوبة ولها قلب طيب ولطيف وبسمة جميلة وأنيقة , وفيما يلي نتعرف على انجى خوري


ولدت الفنانة السورية الجميلة والمتألقة انجي خوري في سوريا بمدينة حلب عام 1995، وهي من أب سوري وأم سورية وأسمها الحقيقي نجوى خليق الله، وديانتها الإسلام وتحمل الجنسية السورية وبرجها الفلكي برج الميزان، وهي ممثلة سورية ناجحة ومتألقة في مجالها الفني والمسرحي، وعمرها 25 سنة. 


انجي خوري هي فنانة سورية ولكن البعض يعتقد أنها من لبنان لأنها تقيم فيها، وقد أشتهرت في لبنان بدورها الرائد والجميل وذاع صيتها في الفترة الأخيرة بشكل كبير، وهي شابة مهذبة وجميلة في أخلاقها ومبادئها، وتعتبر من أحسن الفنانات في لبنان وسوريا، وقد كان للفنان اللبناني آدم دور كبير في مسيرتها الفنية، لأنه أول من أكتشف موهبتها الفنية وكان الداعم الأول لها في المجال الفن، وكانت انجي خوري تمتلك موهبة كبيرة في المجال الفني منذ طفولتها، وهي الآن واحدة من أشهر الفنانات العربيات ومن أجمل النساء السوريات.

ما هي ديانة انجى خوري , هل مسيحية ام مسلمة ؟

تعتنق الفنانة انجى خوري الديانة الإسلامية وتحمل الجنسية السورية وبرجها الفلكي برج الميزان، وهي ممثلة سورية ناجحة ومتألقة في مجالها الفني والمسرحي، وعمرها 27 سنة.



قصة انجي خوري مع ادهم النابلسي 

تحدثت إنجي خوري، خلال مقطع الفيديو، عن نيتها في ارتداء الحجاب و خاصة الخمار، مع الالتزام الديني بكافة الشعائر الدينية، حالة قبول الفنان المعتزل أدهم نابلسي الزواج منها، إذ قالت خلال الفيديو: «تعرفوا إذا أدهم النابلسي بيتزوجني أنا بتحجب وبلبس خمار، وأروح أصلي، وبتوب وماراح أستخدم التليفون حتى، بس يتزوجني، يؤبرني ما أجمله، أدهم تقبل تتزوجني».



مقطع فيديو مصور لا يتجاوز مدته 23 ثانية، ظهرت خلاله الفنانة والمدونة الشهيرة السورية إنجي خوري، عبر موقع الفيديوهات القصيرة «يوتيوب»، أثار الجدل، بعدما عرضت الزواج على الفنان المعتزل أدهم نابلسي، ما جعلها تتصدر محركات البحث «جوجل»، واحتلت التريند.



وأضافت إنجي خوري، خلال الفيديو التي ظهرت خلاله: «بيقولوا إذا الشيخ اتزوج واحدة لبسها مفتوح وتابت بيدخل الجنة، ما بدك تدخل الجنة، بليز اتزوجني».

رد النابلسي
ومن التصريحات التي نسبت إلى أدهم النابلسي: “من يريد أن يتوب ويعود إلى طريق الصواب لا يجب أن يشترط على الله”.


صور انجي خوري 










حسابات انجي خوري علي مواقع التواصل الاجتماعي 








 
أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع