القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج Du record مهكر بدون علامة مائية





 برنامج Du record مهكر بدون علامة مائية



يعد برنامج Du Record من افضل برامج تصوير الشاشه وفي شرح اليوم ستقوم بتحميل التطبيق مهكر بدون علامه مائيه ف برنامج du record مهكر لعام 2022 هو الحل الافضل لكل من يريد ان يقوم بتصوير شاشة هاتفه او انشاء فيديو واشياء اخري كثيرة سنذكرها لاحقا.






شرح مبسط 

مسجل الشاشة المصور المجان المتميز بالوضوح العالي الكامل
يمكن لمسجل فيديو الشاشة تسجيل شاشة اللعبة في أعلى مستوى من اللعبة.
الجودة،1080p،12Mbps،60FPS.وطبعا،يمكنك أن تسجل الشاشة بالقرار القابل للتعديل (240pإلى 1080p)،الجودة ،15FPS) FPS إلى 60FPS).
تسجيل الشاشة فيديو بدون وقت محدود وهو تطبيق مسجل الشاشة و أيضا جهاز تسجيل اللعب المتميز ،ويبقى كأفضل تطبيق لتسجيل الشاشة لهواتف الأندرويد.









كلما احتجت إلى التقاط أنشطتك على الشاشة أو أردت ببساطة التقاط لقطة لما يحدث على شاشة هاتفك المحمول ، يجب أن يكون DU Recorder مهكر 2021 دائمًا قادرًا على إثارة إعجابك بميزاته الشيقة والمفيدة. هنا في التطبيق ، يمكنك الوصول إلى خيارات التسجيل المفيدة والاستمتاع بمجموعة متنوعة من ميزاته المفيدة ، والتي ستتيح تجارب تسجيل شاشة بسيطة وفعالة.
علاوة على ذلك ، يعمل تحميل برنامج X Recorder مدفوع أيضًا كمحرر فيديو قوي لتستمتع به بحرية. لا تتردد في استكشاف التطبيق وإجراء جميع أنواع التغييرات الشيقة على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، باستخدام ميزات ومواد التحرير المتوفرة. والأهم من ذلك ، أن التطبيق يدعم الآن تجارب البث المريحة والمفيدة على أي من شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك. وبالتالي ، السماح للمستخدمين ببث مباشر لأنشطة شاشة الهاتف المحمول الخاصة بهم عبر الإنترنت بسهولة.

ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟
بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون حتى الآن ، لا يمكن تسجيل الأنشطة التي تحدث على شاشات الهاتف المحمول ، لأن هذا لا يدعمه نظام التشغيل Android. ومع ذلك ، مع التطبيقات المفيدة في المتجر عبر الإنترنت ، ستجد الأمر بسيطًا للغاية عندما يتعلق الأمر بتسجيل كل شيء على شاشة هاتفك المحمول. ومن المؤكد أن DU Recorder مدفوع apk بدون علامة مائية الذي يُصنف بين أفضل تطبيقات الأجهزة المحمولة لتسجيل الشاشة ، يثير إعجابك بالتأكيد بتطبيقاته المفيدة.


لا تتردد في تمكين التطبيق على أجهزتك المحمولة والبدء في الاستفادة من وظائفه القوية لالتقاط سجلات الشاشة بسهولة على أجهزة Android الخاصة بك. أو بدلاً من ذلك ، يمكنك الاستمتاع بخيارات تحرير الفيديو المتعددة في DU Recorder مهكر من ميديا فاير، والذي يوفر العديد من التخصيصات والضبطات المختلفة التي يمكنك إجراؤها على مقاطع الفيديو الخاصة بك. وأخيرًا ، لتسهيل الأمر على الأشخاص الذين يحتاجون إلى البث المباشر لشاشات هواتفهم المحمولة عبر الإنترنت ، يوفر تحميل برنامج X Recorder Pto للاندرويد بدون علامة مائية أيضًا خيارات سريعة وفعالة متاحة دائمًا.



متطلبات
إذا كنت مهتمًا بتطبيق مفيد للجوّال وترغب في الاستفادة من ميزاته المثيرة ، فبإمكانك تمامًا تثبيت DU Recorder نسخة مدفوعة من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء. التطبيق مجاني حاليًا وسيقدم لك معظم ميزاته المثيرة للاهتمام مجانًا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالميزات المتقدمة ولديك تجارب أفضل مع مسجل الشاشة ، فقد تحتاج إلى دفع رسوم معينة مقابل التطبيق
المتميز.



مميزات النسخه المهكره من تطبيق Du record

◉ جميع الميزات المميزة (غير مقفلة) 
◉ جميع أدوات التحرير (مفتوح) 
◉ علامة مائية أو شعار (معطل) 
◉ كل موضوع (مفتوح) 
◉ الإعلانات (معطلة) 
◉ جميع روابط الإعلانات (تمت إزالتها) 
◉ معظم التحليلات (معطل) 
◉ وحدات المعالجة المركزية (عالمية) 
◉ فواتير Google (معطل) 
◉ جميع معلومات التصحيح (تمت إزالتها) 
◉ التوقيع الأصلي (تم التغيير) 
◉ إجمالي حجم APK 29.1 ميجا بايت 
★ ملاحظة: تمت إزالة التطبيق من Google Play ، مما يعني أنه متوافق مع AOSP (لا يوجد Google)
معاينة اضغط هنا تحميل اضغط هنا

تعليقات

التنقل السريع