القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية عمل جرعة من الرؤية الليلية في Minecraft

كيفية عمل جرعة من الرؤية الليلية في Minecraft

لا أحد يفكر في ألعاب sandbox مثل Minecraft كلعبة رعب حتى غروب الشمس ويحل الليل. الغوغاء القاتلة تسيطر على العالم الخارجي وإذا كنت لا تراهم يزحفون ، فقد يصبح بقائك على قيد الحياة أمرًا لا مفر منه. ينطبق الأمر نفسه أيضًا على كهوف Minecraft المظلمة المخيفة التي حصلت مؤخرًا على تحول في تحديث Minecraft 1.18 . لحسن الحظ ، فإن الحل لمشكلتك هو تخمير لتفعيل الرؤية الليلية في Minecraft. يمنحك القدرة على الرؤية بوضوح في الليل وفي الظلام. في هذه المقالة ، سنركز على كل ما تحتاج إلى معرفته لتفعيل الرؤية الليلية في Minecraft. لذا نعم ، دون مزيد من الكلام ، دعنا نتعمق في الأمر!

تفعيل الرؤية الليلية في Minecraft (2021)

تفعيل الرؤية الليلية في Minecraft هي واحدة من عدد قليل جدًا من الجرعات الحصرية للاعبين. هذا يعني أن الغوغاء الآخرين لا يمكنهم استخدام هذا الدواء لتحسين رؤيتهم . لكن يمكن للاعبين الآخرين على خادم متعدد اللاعبين الاستفادة منه بالتأكيد. أيضًا ، يجب أن تعلم أن هذا البرنامج التعليمي سيعمل على إصدارات Minecraft Java و Bedrock . مع ذلك ، دعنا نرى ما هي جميع المكونات التي تحتاجها لصنع هذه الجرعة.







ما هي جرعة الرؤية الليلية في Minecraft؟



كما يوحي الاسم ، تمنح هذه الجرعة للاعبين القدرة على الرؤية بوضوح في مناطق الإضاءة المنخفضة في Minecraft . إنه يعمل في الكهوف المظلمة وفي الليل في اللعبة. يمكنك حتى استخدامه للنظر تحت الماء بوضوح شديد. حتى أن بعض اللاعبين يستخدمون هذه الجرعة أثناء استكشاف البعد السفلي في اللعبة. لقد قمنا بتضمين لقطات شاشة لتظهر لك كيف يبدو العالم الليلي في Minecraft بعد شرب جرعة الرؤية الليلية.


craft بعد شرب جرعة الرؤية الليلية.

{}

بدون جرعة للرؤية الليلية في Minecraft
مع جرعة من الرؤية الليلية في Minecraft
قبل (L) وبعد (F) شرب جرعة الرؤية الليلية في Minecraft


مهما كان سبب إنشائك ، فإن جرعة الرؤية الليلية هي واحدة من أسهل الجرعات وأكثرها فائدة. أي طالما أنك قادر على العثور على المكونات النادرة المطلوبة لصنع هذه الجرعة في اللعبة.

العناصر المطلوبة لعمل جرعة من الرؤية الليلية

إليك العناصر التي ستحتاجها لتحضير جرعة من الرؤية الليلية في Minecraft:

  • جزر ذهبي
  • جرعة محرجة
  • حامل تخمير
  • مسحوق الحريق
للجزء السهل ، لدينا بالفعل برنامج تعليمي لمساعدتك في إنشاء حامل تخمير في Minecraft . إنها الأداة الرئيسية في اللعبة التي سنستخدمها لصنع كل جرعة Minecraft. بمجرد أن تصبح جاهزة ، ستحتاج إلى استخدامها لصنع جرعة محرجة في Minecraft. إنها الجرعة الأساسية الناتجة عن تخمير الثآليل السفلية في الماء. سيكون عليك إنشاء جرعة محرجة لغالبية أفضل جرعات Minecraft. بعد ذلك ، دعنا نتعرف على كيفية الحصول على المكونات النادرة لوصفة جرعة الرؤية الليلية.

كيفية الحصول على مسحوق Blaze في Minecraft

يدور الجزء الأكثر خطورة في صنع معظم جرعات Minecraft حول الحصول على مسحوق الحريق. إنه مصدر الطاقة لحامل التخمير الخاص بنا ، والحصول عليه ليس بالأمر السهل. تحتاج أولاً إلى إنشاء بوابة Nether في Minecraft . بعد ذلك ، استخدم تلك البوابة لزيارة البعد السفلي وابحث عن قلعة الجحيم.

وصفة مسحوق النار


إذا كنت محظوظًا للعثور على شخص به حرائق ، فعليك قتاله وقتله. القيام بذلك سوف تحصل على قضبان الحريق. بمجرد وضع قضبان الحريق هذه في طاولة صياغة ، ستحصل أخيرًا على مسحوق الحريق في Minecraft.


كيفية الحصول على Golden Carrot في Minecraft

المكون الرئيسي لجرعة الرؤية الليلية في Minecraft هو Golden Carrot. إنها واحدة من أكثر المواد الغذائية قيمة داخل اللعبة. إذا كنت محظوظًا ، يمكنك العثور عليها في الصناديق من Nether Fortresses أو Bastion Remanent. بخلاف ذلك ، يمكنك صنعه ، وسنعلمك كيفية صنع الجزرة الذهبية هنا:



1. أولاً ، تحتاج إلى الحصول على الجزر عن طريق كسرها من إحدى المزارع. يمكنك العثور عليها في قرى مختلفة ، وستكون قائمة بذور قرية Minecraft الخاصة بنا مفيدة للغاية بالتأكيد.


مزرعة الجزر في ماين كرافت



2. ثم عليك أن تجد شذرات الذهب. يمكنك الحصول عليها عن طريق قتل الخنازير الزومبي في الجحيم. أو يمكنك أيضًا العثور عليها في صناديق الأكواخ الثلجية والبوابات المدمرة وحطام السفن والأطلال تحت الماء وبقايا الحصون وحتى بعض القرى. إذا كنت لا تزال غير قادر على الحصول عليها ، يمكنك وضع سبائك الذهب على طاولة Crafting في Minecraft لتحويلها إلى شذرات ذهبية. 1 سبيكة ذهبية يمكن تحويلها إلى 9 شذرات ذهبية .



وصفة شذرات الذهب



3. أخيرًا ، نحتاج إلى دمج الجزرة العادية مع القطع الذهبية لنصنع الجزرة الذهبية. للقيام بذلك ، افتح جدول الصياغة وضع الجزرة في الخلية الوسطى من منطقة التصنيع. ثم ضع 8 شذرات ذهبية في كل خلية أخرى وأحيط الجزرة تمامًا. وستكون جزرتك الذهبية جاهزة.


وصفة الجزر الذهبي

كيفية عمل جرعة من الرؤية الليلية في Minecraft



بمجرد حصولك على جميع العناصر المطلوبة ، يصبح صنع هذه الجرعة أمرًا سهلاً. اتبع هذه الوصفة لتتعلم كيفية تحضير جرعة من الرؤية الليلية في هذه اللعبة:

1. للبدء ، افتح حامل التخمير وضع مسحوق النيران في خلية الوقود على اليسار . سوف يحرق المسحوق نفسه تلقائيًا ويبدأ في تشغيل الحامل.

مسحوق Blaze في حامل التخمير Minecraft
2. ثم ضع زجاجات جرعة محرجا في خلايا الزجاجة في أسفل الحامل. يمكن استخدام جزرة ذهبية واحدة على ما يصل إلى 3 زجاجات جرعات في نفس الوقت. لذلك ، تأكد من تحقيق أقصى استفادة منه.


جرعة محرجة في حامل تخمير ماين كرافت



3. أخيرًا ، ضع الجزرة الذهبية في الخلية الوسطى بجوار السهم. بعد ذلك ، سيبدأ في تخمير جرعة محرجة في جرعة من الرؤية الليلية تلقائيًا.


جرعة من الرؤية الليلية في Minecraft

كيفية عمل جرعة سبلاش للرؤية الليلية



يساعدك صنع جرعة دفقة على استخدامها مع لاعبين متعددين عن طريق رميها. كل ما عليك القيام به هو العثور على الزاحف وقتله . إذا مات قبل أن ينفجر ، فإنه يسقط مسحوق البنادق ، وتحتاجه لصنع جرعة رش. بعد ذلك ، على غرار الطريقة التي جمعنا بها الجزرة الذهبية مع جرعة موجودة ، يمكنك دمجها أيضًا.


صنع جرعة سبلاش في ماين كرافت

للقيام بذلك ، افتح حامل التصفح الخاص بك ، ضع 3 زجاجات الجرعات في الخلايا السفلية ومسحوق البندقية في الزنزانة الرئيسية في الأعلى. بعد ذلك ، ستكون جرعة الرش القابلة للرمي في Minecraft جاهزة في أي وقت من الأوقات.

اصنع جرعة الرؤية الليلية الخاصة بك في Minecraft

مع القدرة على صنع جرعة من الرؤية الليلية ، نأمل أن تزداد مغامراتك الليلية في اللعبة وتكون أكثر أمانًا. رغم ذلك ، هناك طريقة أخرى لجعل الليالي أكثر ودية وهي استخدام أدوات التظليل. يتيح لك تثبيت Optifine في Minecraft أن تفعل الشيء نفسه. ولكن هذا فقط لمستخدمي Java. سيتعين على لاعبي Bedrock الاعتماد على استخدام RTX في Minecraft للحصول على ليلة أكثر واقعية وإثارة للاهتمام. بالنسبة للجرعات ، لدى Minecraft مجموعة متنوعة من أفضل الجرعات التي تقدمها. إذا كنت تعتقد أنك تعرف شيئًا جيدًا ، شاركه مع قرائنا في قسم التعليقات. يمكنك أيضًا استخدام التعليقات للتواصل مع أي استفسارات تتعلق بالتخمير. سيساعدك شخص من فريقنا في حلها.



تعليقات

التنقل السريع