القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تنزيل لعبة Halo Infinite Multiplayer وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

كيفية تنزيل لعبة Halo Infinite Multiplayer وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك


منذ إعلانها كواحدة من أفضل الألعاب القادمة ، كانت لعبة Halo Infinite منتظرة للاعبين. مع إرسال Microsoft Master Chief في رحلة أخرى ، كانت لعبة الخيال العلمي FPS هذه تغري الجميع. ومع ذلك ، إلى جانب القصة ، تجلب Halo Infinite معها أيضًا وضعًا متعدد اللاعبين ينبض بالحيوية والذي أعلنت Microsoft أنه سيكون مجانيًا للجميع. بينما كان من المقرر إطلاقه في وقت متأخر ، إلا أن Xbox قد مضى قدمًا وأصدر Halo Infinite multiplayer في وقت مبكر كجزء من احتفالات الذكرى العشرين له (15 نوفمبر) ، مع إتاحة الوصول التجريبي للجميع. إذا كنت شخصًا متشوقًا لتشغيله ، فيجب أن تكون متشوقًا لمعرفة كيفية تنزيل وتثبيت Halo Infinite Multiplayer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حسنًا ، أنت في المكان المناسب ، لذا استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

قم بتنزيل وتشغيل لعبة Halo Infinite Multiplayer Beta (2021)

بينما سيعلمك هذا الدليل كيفية تنزيل وتثبيت لاعبين متعددين على نظامك ، سنشرح أيضًا ما يحتويه وضع اللاعبين المتعددين ، من بين تفاصيل أخرى. إذا كنت تفضل تخطي ذلك ، فاستخدم الجدول أدناه للقيام بذلك.




ما هو وضع Halo Infinite Multiplayer؟

Halo Infinite Multiplayer هو وضع متعدد اللاعبين الجديد كليًا للعبة القادمة التي تحمل الاسم نفسه. تركز على حماية الأصناف النباتية وPVE معارك ضارية ، ووضع متعددة جديدة مليء القتالية بالطاقة مع قدرات فريدة من نوعها والأسلحة المختلفة. في أول اطلالة له من هالة اللانهائي متعددة بينت لنا عدد كبير من اللاعبين الاحتمالات يمكن استغلالها للحصول يقتل والفوز في المباريات.

{}

من خلال دعم اللعب المتقاطع والتقدم المتقاطع ، تركز Halo Infinite Multiplayer على المزج في لعبة Halo القتالية الكلاسيكية التي نعرفها ونحبها مع المرئيات المحسّنة واللعب وغير ذلك الكثير.

بينما يكون وضع اللاعبين المتعددين حاليًا في مرحلة تجريبية ، فإنه يجلب الموسم الأول بعنوان "Heroes of Reach" جنبًا إلى جنب مع نظام تقدم Battle Pass. يمكن للاعبين الجدد والقدامى بدء رحلتهم في الأكاديمية ، والتي ستعمل كبرنامج تعليمي صغير لتوضيح الحبال لهم. بمجرد أن تشعر أنك جاهز ، يمكنك القفز مباشرة إلى التوفيق بين اللاعبين والتغلب على الأعداء في واحدة من العديد من الأوضاع متعددة اللاعبين ، والتي وصفناها أدناه.


وسائط هالو لانهائية متعددة اللاعبين

أوضاع هالة متعددة اللاعبين

أوضاع التوفيق بين Halo Infinite Multiplayer واسعة وتوفر مجموعة متنوعة من الخيارات. تركز قائمة تشغيل التوفيق بين اللعبة حاليًا على توفير تجربة لعب ممتعة وصحية للاعبين. تحزم Halo Infinite multiplayer أوضاع اللعبة التالية مع المزيد لتتبعها مع مرور الوقت:

1. معركة فريق كبير

يعود وضع Big Team Battle وهو الآن أكثر فوضوية من أي وقت مضى. تتميز معركة 12 ضد 12 لاعبًا ، وستضع BTB اللاعبين على خرائط كبيرة وتمنحهم مجموعة من الأسلحة والمركبات. التقط ما تستطيع واربح إذا كنت تجرؤ. ستحتوي BTB على أنواع المطابقة التالية:

  • القبض على العلم على التجزئة ، القوة العالية ، الجمود
  • القاتل على تجزئة ، قوة عالية ، طريق مسدود
  • تحكم كامل في التجزئة ، القوة العالية ، الجمود
  • مخزون على التجزئة ، القوة العالية ، الجمود

2. اللعب السريع

إذا كانت الأوضاع الفوضوية الكبيرة لا تناسب أسلوب لعبك ، فإن وضع التشغيل السريع سوف يناسبك مثل القفاز. تبدأ مجموعة من 4 ضد 4 لاعبين بـ MA40 AR و Mk50 Sidekick ويقاتلون حتى الموت للفوز. ستركز Quick Play ، مثل اسمها ، على تزويد اللاعبين بتجربة سريعة في التوفيق بين اللاعبين وتتميز بالأوضاع والخرائط التالية:

  • الاستيلاء على العلم على برج الدلو ، بازار ، بَهِيمُوث
  • One Flag CTF على موقع الإطلاق
  • Oddball على Live Fire ، وإعادة الشحن ، والشوارع
  • Slayer on Aquarius، Bazaar، Behemoth، Launch Site، Live Fire، Recharge، Streets
  • معاقل للنيران الحية ، وإعادة الشحن ، والشوارع

3. Bot Bootcamp

صُمم وضع Bot Bootcamp الجديد للاعبين المبتدئين والتجريبين على حدٍ سواء ، وهو تجربة يقاتل فيها اللاعبون الروبوتات . يمكنك تجربة أسلحة مختلفة ، أو تجربة الاستراتيجيات ، أو العبث بالخرائط إذا كنت تشعر بالملل. سيحتوي Bot Bootcamp على الأوضاع والخرائط التالية:

  • الاستيلاء على العلم على برج الدلو ، بازار ، بَهِيمُوث
  •  Oddball على Live Fire ، وإعادة الشحن ، والشوارع
  • القاتل على برج الدلو ، بازار ، بيموث ، إطلاق نار مباشر ، إعادة شحن ، شوارع
  • معاقل للنيران الحية ، وإعادة الشحن ، والشوارع

إلى جانب قائمة التشغيل أعلاه ، ستتميز لعبة Halo Infinite متعددة اللاعبين بقوائم تشغيل الأحداث ووضع التصنيف الذي سيشمل نظام التصنيف الخاص به. ستحتوي قوائم تشغيل الأحداث هذه على أوضاعها الخاصة ، جنبًا إلى جنب مع التحديات ، وستكون متاحة لبضعة أسابيع بمجرد إصدارها. الكسر: Tenrai ، أول حدث خاص يصل في 23 نوفمبر ، وسيتبعه المزيد مع مرور الوقت. حتى ذلك الحين ، استفد من الأوضاع المذكورة أعلاه واذبح بعض اسبرطة. ومع ذلك ، قبل القيام بذلك ، دعنا نتعلم كيفية تثبيت وتشغيل الإصدار التجريبي من Halo Infinite Multiplayer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


كيفية تنزيل لعبة Halo Infinite Multiplayer Beta وتشغيلها

على الرغم من أن الأمر قد يبدو صعبًا ، إلا أن تنزيل الإصدار التجريبي متعدد اللاعبين Halo Infinite والبدء في استخدامه أمر سهل حقًا. نظرًا لأن اللعبة مجانية ، فهي متوفرة على منصات توزيع الألعاب الرئيسية مثل Steam وبالطبع تطبيق Xbox . سنشرح بالتفصيل كلتا الطريقتين في هذا الدليل ، لذا اتبع الخطوات حسب تفضيلاتك.

كيفية تنزيل Halo Infinite Multiplayer Beta باستخدام Steam

من المحتمل أن يكون لديك Steam مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك جاهزًا للعمل. إذا لم تقم بذلك ، فقم بتنزيل وتثبيت Steam ( مجاني ) وقم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب. بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح التطبيق واتبع الخطوات أدناه:

1. في صفحة Steam الرئيسية ، انقر فوق الزر "Store" من شريط التنقل العلوي.

بخار هالو لانهائي متعدد اللاعبين

2. بمجرد الوصول إلى هناك ، ابحث عن Halo Infinite في مربع البحث في أعلى اليمين وانقر فوق النتيجة الأولى التي تقول " مجاني " تحتها.

هالة لانهائية خالية

3. قم بالتمرير لأسفل حتى ترى زر تشغيل اللعبة ". انقر فوقه لفتح معالج التثبيت.



هالة اللعب اللانهائي

4. الآن ، ما عليك سوى اختيار محرك الأقراص الذي تريد تثبيت اللعبة عليه والنقر فوق " التالي " لبدء التنزيل.

هالة لانهائية زر التالي متعددة اللاعبين

بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك تشغيلها مثل أي لعبة أخرى على Steam في مكتبتك. قم بتجربة الإصدار التجريبي متعدد اللاعبين من Halo Infinite ، وأخبرنا برأيك في التعليقات أدناه.


كيفية تنزيل لعبة Halo Infinite Multiplayer Beta باستخدام تطبيق Xbox

بينما قد تعتقد أنك بحاجة إلى Xbox Game Pass لتلعب بيتا متعدد اللاعبين Halo Infinite ، لحسن الحظ ، لا تفعل ذلك. ومع ذلك ، إذا اشتريت Game Pass ، فإنها تأتي مع مجموعة من المزايا الخاصة بها. ناهيك عن أنك ستحصل على حملة Halo Infinite الكاملة مجانًا عند إصدارها. على أي حال ، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Xbox ( مجاني ) ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك ، واتبع الخطوات أدناه.

1. أول شيء ستراه في تطبيق Xbox هو شعار Halo Infinite Multiplayer" في الأعلى. إذا لم تقم بذلك ، فاستخدم شريط البحث كما كان من قبل. انقر فوق الشعار لفتح الصفحة المقصودة للعبة.

تطبيق هالو إكس بوكس

2. اعتمادًا على ما إذا كان لديك Game Pass أم لا ، سترى إما " العب باستخدام Game Pass " أو الزر " Get ". انقر فوق الزر لتثبيت Halo Infinite على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.


تثبيت هالو إكس بوكس ​​متعددة اللاعبين

3. تمامًا مثل Steam ، اختر محرك الأقراص الذي تريد تثبيت اللعبة عليه ، وستبدأ عملية التنزيل على الفور. بمجرد التثبيت ، قم بتشغيل Halo Infinite ، انقر فوق خيار "Multiplayer" على الشاشة الرئيسية ، وابدأ رحلة Spartan الخاصة بك.

كيفية تنزيل لعبة Halo Infinite Multiplayer وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

Halo Infinite Battle Pass والأسلحة

تفاصيل بطاقة المعركة للموسم الأول

معركة تمرير هالة متعددة اللاعبين لانهائية

من خلال هذه النقطة ، بصفتنا لاعبين ، لسنا غريباً على مفهوم Battle Pass. صُممت بطاقات المعركة حول كسب XP لإلغاء تأمين الامتيازات التجميلية والوظيفية ، وتضيف قيمة إلى الألعاب في كل من الأشكال المجانية والمدفوعة. يأتي وضع Halo Infinite Multiplayer أيضًا مع بطاقة معركة 'Season 1: Heroes of Reach' التي تكافئ اللاعبين بمزايا معينة أثناء تقدمهم.

ومع ذلك ، على عكس الألعاب التي تجعلك تكسب نقاطًا من خلال الفوز بالمباريات ، قررت Halo Infinite الذهاب في طريق آخر. قدمت الشركة قائمة من التحديات التي لا حدود لها والتي سيتم تحديثها على أساس أسبوعي. ستتميز هذه التحديات بأشياء مثل القتل من سلاح معين أو لعب أوضاع لعب معينة أو تحقيق أهداف أخرى. بمجرد الانتهاء ، ستتم إضافة XP إلى تقدم Battle Pass الخاص بك ، وستحصل على مكافآت على التوالي.

قسط معركة تمرير هالة

ومع ذلك ، إذا كنت تفضل الحصول على المزيد من العناصر التجميلية من خلال BP ، فيمكنك شراء Premium Battle Pass أو الحزمة للحصول على السبق في رحلة BP الخاصة بك.

إذا كنت قد قمت بالفعل بتشغيل اللعبة ، فستلاحظ أن Battle Pass للموسم الأول سينتهي في مايو 2022 ، والذي يبدو مختلفًا عن الجدول الزمني الأصلي للشركة ومدته ثلاثة أشهر. هذا مقصود لأن 343 Industries تريد متسعًا من الوقت لتطوير وإصدار الموسم 2 BP بشكل كامل بطريقة منهجية. 


أسلحة جديدة ومحسنة

بندقية هالة مطارد

لطالما كانت الترسانة في سلسلة ألعاب Halo محبوبًا من قبل اللاعبين. سواء كانت مطرقة الجاذبية هي التي ترسل الأعداء يطيرون أو يقطع سيف الطاقة الناس إلى النصف ، فهناك الكثير لاستخدامه هنا.

يعتمد وضع تعدد اللاعبين في Halo Infinite على تلك الترسانة ويتقنها بشكل أساسي. تحافظ اللعبة على الأدوات والأسلحة التي اعتاد اللاعبون عليها ولكنها تقدم المزيد في هذا الإصدار. على سبيل المثال - Grappling Hook الجديد هو أداة يدوية يمكن أن تساعدك في انتزاع الأشياء والأعلام وكذلك الأعداء للسيطرة على الميدان. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه لا يمكن العثور على خطاف الاشتباك الجديد إلا في ساحة المعركة ويقتصر على ثلاثة استخدامات لكل بيك آب.

تخصيص الأسلحة هالة

يمكن للاعبين تخصيص أسلحتهم بشكل أكبر عن طريق إدخال المرفقات في مآخذ مجانية لكسب ميزة على خصومهم. يمكنك أيضًا تجهيز أسلحتك بمزيد من السحر والجلود التجميلية. يمكن فحص الأسلحة المكتشفة وتخصيصها في مستودع الأسلحة بسهولة.

إلى جانب ذلك ، فإن الأسلحة نفسها قد حسنت القوام والرسومات المحسّنة. سيعوض ذلك عن تجربة أفضل للاعبي Halo Infinite.

أسئلة وأجوبة (FAQ)

1. ما هو تاريخ إصدار Halo Infinite؟ ما هي المنصات المتاحة؟

منذ أن تم إصدار Halo Infinite Multiplayer كإصدار تجريبي مبكر ، لم يتم إصدار الإصدار العام ، جنبًا إلى جنب مع وضع الحملة. ستكون Halo Infinite ، بالطريقة المعتادة لشركة Microsoft ، متاحة لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و Windows . يمكن للمستخدمين الذين يتطلعون إلى التثبيت المسبق للحملة الحصول عليها من تطبيق Xbox أو متجر Steam. سيتم إصدار حملة Halo Infinite في 8 ديسمبر الساعة 18:00 بالتوقيت العالمي المنسق .


بصرف النظر عن اللعب المتقاطع الكامل والتقدم المتقاطع ، سيحافظ اللاعبون الذين يلعبون لعبة Halo Infinite متعددة اللاعبين في الوقت الحالي على تقدمهم والمكافآت عندما تنتقل اللعبة إلى الإصدار العام. لذا استمر في التمسك بهذا السلاح واستمر في اللعب.

2. هل لعبة Halo Infinite مجانية للعب؟

بالنسبة لأولئك الذين يحتارون منكم بشأن التسعير ، ها هي الإجابة. وضع Halo Infinite Multiplayer مجاني تمامًا للعب والاحتفاظ به. ومع ذلك ، فإن وضع قصة Halo Infinite Campaign عبارة عن تجربة مدفوعة ويجب شراؤها قبل تثبيتها. ومع ذلك ، إذا كان لديك Xbox Game Pass ، فيمكنك لعب Halo Infinite Campaign مجانًا. وإذا سألتنا ، فهذه صفقة أفضل من شراء اللعبة بشكل منفصل.

3. ما هي متطلبات نظام Halo Infinite؟

بينما يتوقع المرء أن يكون لـ Halo Infinite وزنًا مطلقًا على الجهاز ، فإن متطلبات اللعبة مناسبة بالفعل. 


تعليقات

التنقل السريع