القائمة الرئيسية

الصفحات

صور كيكه ام شامبو/ وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل | سنابات ام شامبو


من هى كيكة ام شامبو/ وحسابها الرسمي على سناب


كيكة ام شامبو، يبحث عنها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بعد ان تم اغلاق جميع الحسابات السابقه، ليتمكنوا من متابعة اخر فيديوهات ام شامبو.


حساب ام شامبو، علي انستجرام يحمل اسم الشخصيه كيكة ام شامبو، ولديها العديد من المتابعين الذين بلغوا اكثر من 100 الف متابع في الفتره الاخيرة، و تقوم بعمل بث مياشر لها من خلال فيديوهات.


كانت فتاة انشأت حساب على موقع التواصل السناب و أيضًا انستقرام ، واطلقت عليه اسم كيكة ام شامبو، و بعد ان تم اغلاق حسابتها و اصبح الحساب الجديد علي سناب هو @kik_nj،   ويمكن متابعة حسابها على انستجرام  من خلال الرابط التالى من هنـــــــــــا.

ام شامبو وش جنسيتها 


الاجابة هي: فتاة سعودية.

ام شامبو هى فتاة فى العشرين من عمرها من مواليد السعودية حيث قامت بانشاء العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى سناب شات وانستجرام واطلقت عليه اسم كيكة ام شامبو حيث تتخذ ام شامبو طريقة رضوى الشربينى بطريقة القاءها وتحريض النساء على ازواجهم وعلى الرجال بشكل عام وتقوم أيضا بنشر العديد من مقاطع الفيديوهات المخلة بالاداب حيث أنها حققت نجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعى والحصول على الملايين من المتابعين من أجل متابعة ما تنشره من فيديوها وصور للضحك والتسلية.


 ،،، يتسائل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن أم شامبو وش جنسيتها حيث قام الكثير بالبحث المستمر عن جنسيتها وحسابها على مواقع التواصل الاجتماعى وذلك بهدف التعرف عليها حيث أنها قامت بانشاء العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى لعرض ما تقدمه من فيديوهات وصور خاصة بها وللوصول الى أكبر عدد من المتابعين عبر الانترنت حيث أنتشر اسمها فى الاونة الاخيرة بين المتابعين من دول الخليخ والوطن العربى.


حسابات ام شامبو 

كانت فتاة انشأت حساب على موقع التواصل السناب و أيضًا انستقرام ، واطلقت عليه اسم كيكة ام شامبو، و بعد ان تم اغلاق حسابتها و اصبح الحساب الجديد علي سناب هو @kik_n21.
 ويمكن متابعة حسابها على يوتيوب من خلال الرابط التالى من هنـــــــــــا. وحساب ام شامبو، علي انستجرام يحمل اسم الشخصيه كيكة ام شامبو، وكان  لديها العديد من المتابعين الذين بلغوا اكثر من 100 الف متابع في الفتره الاخيرة ولكن تم غلق حسابها ثم قامت بأنشاء حساب اخر باسم model_nonie، و تقوم بعمل بث مياشر لها من خلال فيديوهات تحرض الفتيات على الرذيلة. تطبيق سناب هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة .


 تعتبر أم شامبو واحدة من أبرز لشخصيات التي حققت شهرة كبيرة جدا على منصات التواصل الاجتماعي ، فهي فتاة سعودية انتشرت لها فيديوهات خاصة على حساباتها الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي من بين الفتيات اللواتي قد اتخذن السوشيال ميديا في أمور مخلة بالآداب فهي من المشاهير ذوات أسوء محتوى فهي تعرض فيديوهات تشاركها مع عدد كبير جدا من متابعيها فيديوهات مخلة بالآداب ، الأمر الذي وجه السلطات الخاصة لاتخاذ مجموعة من الإجراءات بشأنها فلقد تم إغلاق وحظر حساباتها الشخصية نظرا لما تقدمه من محتوى سيء تؤثر من خلاله على الأطفال ، حيث يستهدف ما تشاركه من فيديوهات شريحة المراهقين والأطفال ، رغم سوء ما تقدمه أم شامبو إلا أنها تحقق نسبة عالية من المتابعين لا سيما من فئة الأطفال ، ولسوء ما تنشر طالب الكثير من نشطاء التواصل الاجتماعي بإغلاق كافة الحسابات الخاصة بأم شامبو لأن مقاطع الفيديوهات التي تشاركها تنشر الفساد والرذيلة في المجتمع .



من هي بسمة السعودية ؟ | وحساباتها الجديدة بعد الاغلاق | بالصور


 تعتبر أم شامبو واحدة من أبرز لشخصيات التي حققت شهرة كبيرة جدا على منصات التواصل الاجتماعي ، فهي فتاة سعودية انتشرت لها فيديوهات خاصة على حساباتها الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي من بين الفتيات اللواتي قد اتخذن السوشيال ميديا في أمور مخلة بالآداب فهي من المشاهير ذوات أسوء محتوى فهي تعرض فيديوهات تشاركها مع عدد كبير جدا من متابعيها فيديوهات مخلة بالآداب. 

الأمر الذي وجه السلطات الخاصة لاتخاذ مجموعة من الإجراءات بشأنها فلقد تم إغلاق وحظر حساباتها الشخصية نظرا لما تقدمه من محتوى سيء تؤثر من خلاله على الأطفال ، حيث يستهدف ما تشاركه من فيديوهات شريحة المراهقين والأطفال ، رغم سوء ما تقدمه أم شامبو إلا أنها تحقق نسبة عالية من المتابعين لا سيما من فئة الأطفال ، ولسوء ما تنشر طالب الكثير من نشطاء التواصل الاجتماعي بإغلاق كافة الحسابات الخاصة بأم شامبو لأن مقاطع الفيديوهات التي تشاركها تنشر الفساد والرذيلة في المجتمع .


تعتبر الناشطة أم شامبو الناشطة التي حققت شهرة واسعة على نطاق الوطن العربي من خلال مشاركتها الفيديوهات اليومية والصور مع متابعيها الأعداد التي تزايدت عن مئات الآلاف وما زال بازدياد ، فهي من فتيات السوشيال ميديا المشهورة بمحتواها الرديء الغير لائق السيء ، فهي تقدم فيديوهات بلا أهداف ، تأثيرها كبير جدا على فئتي الشباب المراهقين وفئة الأطفال ، فهي ب فيديوهاتها تنشر الفساد والرذيلة فهي تدعو الأطفال للتمرد على الحياة وعلى العادات العربية الثابتة والحرية المطلقة التي لا تنساق لحكم معين ، أهدافها من هذه الفيديوهات غير سوية لذا طالب الجميع في حظر حساباتها فهي تحرض فئة الأطفال علي عدم اتباع العادات العربية الثابتة وتلك عبارة عن مرفوضة تماما.

شاهد ايضاً تحميل فيديوهات التيك توك بدون العلامة المائية  - شرح بالصور  

 لقد قام الكثير من الناس بالسؤال عن ام شامبو ومعرفة حياتها وسيرتها الحياتية ، فكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن الحسابات الرسمية الخاصة لها ليتمكنوا جميعهم من متابعة صور وفيديوهات ام شامبو ، فقد كانت هذه الفتاة بإنشاء حساب على منصة السناب شات وايضا على الانستغرام وأطلقت عليه اسم “ كيكة ام شامبو " ، فقد تم إغلاق جميع صفحاتها الشخصية لأنها منتهكة قوانين هذه البرامج 

ثم قامت بعمل صفحة أخرى على موقع السناب شات ليتمكن متابعيه من رؤية صورها وفيديوهاتها وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على ما قدمته ام شامبو للمتابعين سيرتها الذاتية الغير اخلاقية . 

السيرة الذاتية لأم شامبو بعد نجاحها الباهر في تحقيق جذب المتابعين لمحتواها الغير أخلاقي عملت ام شامبو حساب عبر منصة التواصل الاجتماعي الانستغرام حيث انه في أسابيع قليلة حصلت على ما يقارب 100 ألف مشترك ، وتقوم هذه الشخصية بعمل فيديو بث مباشر ومن خلالها تحرض الفتيات على الرذيلة ، فتقوم هذه الفتاة بتنزيل قصة تريد أسئلة من متابعينها وترد عليهم فقد كانت ترد على جميع الأسئلة الغير أخلاقية وتقوم بقول ألفاظ غير محبوبة ورذيلة فهي فتاة تقتضي أجرها من الأعمال التي حرمها الشرع ، فقد قامت بعض مواقع التواصل الاجتماعي بحظر عدد من حساباتها الشخصية لأنها غير ملتزمة بقوانين هذه البرامج .


شاهد ايضاً 

 

صور كيكة ام شامبو 



كيكه ام شامبو

كيكه ام شامبو




كيكه ام شامبو

كيكه ام شامبو




شاهد ايضاً 

 

وهنا جميع حسابات ام شامبو 




تعليقات

10 تعليقات
إرسال تعليق
  1. ولماذا لاتعتقلها السلطات السعوديه

    ردحذف
  2. ياريتك نشوف منك أكثر من كدا

    ردحذف
  3. وين فيديوهاتك وأنتي تتناكي

    ردحذف
  4. اجمل ست ام شامبو

    ردحذف
  5. حبيبتى ربنا يوفقك يارب

    ردحذف
  6. واو عالتواني الكبار يا ام شامبو

    ردحذف

إرسال تعليق

اترك تعليقك

التنقل السريع