القائمة الرئيسية

الصفحات

حسابات سلمي الشيمي -salma elshimy علي مواقع التواصل الاجتماعي




من هي سلمى الشيمي




عارضة أزياء مصرية , في الثلاثين من عمرها , تعمل حاليًا كـ”موديل”، حيث تقوم بعرض الملابس بطريقة مميزة، و يتم نشرها عبر أغلفة المباركات و غيرها، تُعتبر من العارضات المصريات التي ينجذب إلي حسابها عبر الانستا عدد كبير من المتابعون، ويتفاعل معها الآلاف النشطاء من خلال صورها وجلسات التصوير التي تقوم بعملها ونشرها على حساباتها , حيث بلغ عدد متابعيها على “انستجرام” تخطت 600 الف  شخصا , وعدد متابعين الفيس بوك تخطي المليون متابعاً .





وتستغل سلمي هذه الفرصه في الترويج للمنتجاات من خلال الاستوي الخاص بها علي مواقع التواصل الاجتماعي , فتعوض بعرض بعض المنتجات النفيسه مثل العطور والساعات الفاخره وبعض انواع الملابس البرندات .

وظهرت الشيمي في الصور بإطلالة جريئة وملابس مثيرة، حيث ارتدت زي فرعوني مكشوف باللون الأبيض ، ما أثار جدلاً واسعًا وحالة غضب عارمة اجتاحت السوشيال ميديا.




القبض على سلمى الشيمي سقارة
وعليه تم القبض على الموديل سلمى الشيمي والمصور و4 إداريين ومفتشين اثنين؛ لتقصيرهم في

مهام عملهم، حيث كشف أحد أساتذة القانون العام، أنه لا يوجد قانون يُجرم التصوير داخل المناطق الآثرية، ولكن القيام بهذا الفعل يشترط الالتزام بالضوابط والقواعد الخاصة بلائحة التصوير التي أقرها المجلس الأعلى للآثار، وهو استخراج تصاريح خاصة قبل التصوير، مؤكدًا أن الشيمي لا تقع عليها أي عقوبة جنائية بعد هذه الواقعة سوى مخالفة دفع الرسوم المطلوبة فقط للتصوير.



ما هي ديانة سلمى الشيمي
كانت عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي من الشابات الملتزمات بالحجاب فهي مسلمة , ولكنها اختارت أن تتخلى عن حجابها من أجل الشهرة والاضواء .


المعروف أن salma elshimy تعتنق الديانة الاسلامية وكانت محجبة ولكنها خلعت الحجاب واتجهت نحو عالم الأزياء والشهرة لتختار أن تكون بعيدة عن الدين .




تاريخ ميلاد سلمى الشيمي
تفضل سلمى الشيمي التكتم حول معلوماتها الشخصية وحياتها الخاصة ولم تعلن من قبل عن تاريخ ميلادها .

اين ولدت سلمى الشيمي
ولدت سلمى الشيمي في شبرا مصر بالقاهرة .

من هو زوج سلمى الشيمي ؟
غير معروف .




عقوبة سلمى الشيمي سقارة في القانون
وكشفت مصادر قانونية، أن العقوبة التي سيتم تطبيقها على الموديل سلمى الشيي، سوف تكون من جانب القيام بجلسة تصوير دون إذن مُسبق، والتي تكون عقوبتها دفع غرامة لا تتجاوز الـ 2000 جنيهًا، نظرًا لمخالفتها تنفيذ الاجراءات القانونية المطلوبة التي تشترط الحصول على إذن مُسبق من هيئة الآثار قبل القيام بالتصوير والالتزام بسداد الرسوم المطلوبة، مؤكدًا أن الكثير من المصريين والسائحين يقومون بنفس الشيء ولا تقع عليهم أي عقوبة في هذه الحالة.

بعض صورالموديل  سلمي الشيمي 













حسابات  سلمي الشيمي -salma elshimy علي مواقع التواصل الاجتماعي 





أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع