القائمة الرئيسية

الصفحات

من هو يزن الأسمر وعزيز وماهو سبب وفاة عزيز الاسمر “الأحمد مشهور سناب تيك توك القزم



من هو يزن الأسمر؟

يزن الاسمر : هو يزن الأسمر وهو أحد مشاهير السوشيال ميديا سناب شات وكذلك أنستقرام واليوتيوب وأيضاً التوك توك, وكانت شهرته بعد ظهوره مع الشاب القزم السوري عزيز الأسمر او عزيز الأحمد والذي إشتهر من خلال شكله وحجمة الذي كان سبب في شهرته بشكل كبير.




ويتابع يزن الأسمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي ملايين المتابعين والمعجبين حيث تحظى قناة عائلة يزن في اليوتيوب اكثر من مليون مشترك, وكذلك قناة على التيك توك اكثر من مليون متابع وعبر السناب شات وغيرها.





من هي مريم  ؟

ملايم هي فتاة تظهر في بعض الفيديوهات التي يقدمها عويو الأسمر ويشارك معها المحتوى الكوميدي الذي يقدمه لكن لا تربطه بها أي صلة، كما أن يزن يقيم في الفترة الحالية في الرياض، مع صديقه يزن الذي حقق معه شهرة كبيرة في مجال العمل الذي يعملان فيه في الفترة الحالية، كما أنهما يقومان بتصوير العديد ن الفيديوهات مع بعضهما، كما أن عزيز من عائلة مسلمة تحافظ على تعاليم الدين الإسلامي.




هل يزن متزوج ام عزيز؟

لا توجد أي معلومات حول من هي زوجة عزيز الاسمر وكذلك هل صديقة متزوج ام لاء وهو يزن الأسمر وكانت الفيدوهات المنتشرة من خلال حسابهم عن تواجد مرأتين برفقة عزيز الأسمر والحديث عن إرتباطهما وإرتباطه بالإثنتين منهاما كوكي اللبنانية.

هل يزن الأسمر اخو عزيز الأحمد؟

عزيز الأحمد او مايسميه صديقه يزن الأسمر بإسم عزيز الأسمر هو سوري الجنسية وليسوا اشقاء ولكنهم أصدقاء ورفقاء وإشتهر يزن الأسمر بشكل كبير من خلال فيديوهات عزيز الاحمد.



كم عمر عزيز الاحمد؟

وعزيز من مواليد الرياض عام 2000 ، وهو سوري الأصل، ويعتبر من الشخصيات الكوميدية المشهورة في السعودية.


سبب الشهرة

تعود أسباب شهرة عزيز الأحمد إلى ظهوره وطريقته في الفيديوهات، حيث كانت تفجر الكوميديا من خلال تصرفاته الفكاهية التي تجذب انتباه المتابعين، وهو ما يجعلنا نتذكر كوكسال بابا، الذى أصبح واحد من أشهر "يوتيوبرز" العالم بعد انتشار فيديوهاته وتحوله إلى ميم.


ثروة عزيز

لا يعلم أحد مقدار المعلومات والأرقام الحقيقية حول حجم ثروة عزيز، إلا أن البعض أكدوا أنه جنى الكثير من الأموال، بسبب المشاهدات القياسية الهائلة التى حققها على منصات التواصل الاجتماعى

سبب وفاة عزيز الاسمر

توفى عزيز الاسمر اليوم الخميس الساعة 12 ظهر اليوم 19 يناير 2023 في إحدى المستشفيات وذلك بعد تأزم حالته الصحية بشكل كبير, وكان فيديو تم تداوله اثناء تواجده على كرسي المستشفى وهو يدعوا الله وبجواره زوجته وتم الإيضاح عن تعرضه لـ جلطة.

ولاقى خبر وفاته صدمة كبيره في وسط المواقع الإلكترونية ومتابعيه عبر تلك الصفحات من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي تيك توك وكذلك انستقرام وغيرها من المواقع الخاصة بالسوشيال ميديا.



وأعلن أنه بحسب وصية “عزيز”، فسيتم إرسال جثمانه إلى محافظة حمص بسوريا، لدفنه هناك بجوار أفراد من عائلته. وأعلن “يزن الأسمر” عن اعتزاله النشاط على مواقع التواصل، مشيرا إلى أنه سيجعل صفحاته المشتركة مع “عزيز” كوقف للأخير. وكان يتابع صفحات “يزن” و”عزيز” عبر “يوتيوب” “وإنستغرام” و”سناب شات” عدة ملايين من المتابعين. وخلافا للشائعات التي تحدثت عن وجود أسرة لـ”عزيز” في الإمارات، فإن رفيقه “يزن الأسمر”، قال إن عزيز لم يكن متزوجا، ولا يوجد لديه أي أولاد. وبنى ناشطون شائعاتهم حول الحياة الخاصة لـ”عزيز”، بعد تداول فيديوهات لفتيات قالت إحداهن إنها زوجته، وأنجبت منه طفلا، بيد أن الفيديوهات بحقيقتها كانت عبارة عن مقالب فكاهية لكسب المشاهدات، بحسب “الأسمر”.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع