القائمة الرئيسية

الصفحات

حسابات وصور هدير عبد الرازق

تعمل كبلوجر للتسلية ولا تعاني من أي مشكلات مادية.





تم القبض عليها مؤخرًا بتهمة نشر الفسق والفجور، مؤكدًا أنها في الخامسة والعشرين من عمرها و
في اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" على قناة "الحدث اليوم"، نفى عبد الرازق الشائعات التي تفيد بأن ابنته قُبض عليها في كمباوند شهير، موضحًا أنها وقعت ضحية لرجل أعمال أراد الزواج منها ولكنها رفضت، "بنتي متقبضش عليها في كمباوند.. رجل أعمال سلط عليها عشان كان عايز يتجوزها وهى رفضت".



ألقت الأجهزة الأمنية اليوم القبض على البلوجر هدير عبد الرازق لنشرها فيديوهات خادشة للحياء تحث على الفسق على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.


القبض على البلوجر هدير عبد الرازق


ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على البلوجر الشهيرة هدير عبدالرازق، من داخل شقتها بأحد كمبوندات في القاهرة؛ لاتهامها بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

كانت أجهزة الأمن رصدت نشر البلوجر هدير عبدالرازق، عدد كبير من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك وفيسبوك وانستجرام" تحرض فيها على الفسق والفجور.

وكشفت أجهزة الأمن قيام هدير عبدالرازق بنشر عدد كبير من الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعى تيك توك وفيس بوك وانستجرام تتضمن عبارات وتلميحات مخلة وتحرض فيها على الفسق

وألقي القبض على المتهمة داخل شقتها بأحد الكمبوندات بالقاهرة، وتم التحفظ على هاتفها المحمول تمهيدا لعرضها على جهات التحقيق، 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.




اسباب القبض علي هدير 

- الجريمة الأولى:

نشر مواد إباحية

 تندرج تحت جريمة التحريض على نشر الفسق والفجور حيث نصت المادة ١٧٨ من قانون العقوبات، فإنه "يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه كل من نشر مقاطع تصويرية على مواقع التواصل الاجتماعي إذا كانت خادشة للحياة".

-الجريمة الثانية:

الفعل الفاضح العلني
نصت المادة 269 مكرر ا من المرسوم بقانون رقم 11 لسنة 2011 الصادر من المجلس الأعلى للقوات المسلحة بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات: "يُعاقَب بالحبس مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر كل من وُجد فى طريق عام أو مكان مطروق يحرض المارة على الفسق بإشارات أو أقوال. فإذا عاد الجاني إلى ارتكاب هذه الجريمة خلال سنة من تاريخ الحكم عليه نهائيًا فى الجريمة الأولى تكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة وغرامة لا تقل عن خمسمائة جنيه ولا تزيد على ثلاثة آلاف جنيه، ويستتبع الحكم بالإدانة وضع المحكوم عليه تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية لمدة العقوبة.






وكشفت التحريات الأولية في واقعة القبض على البلوغر هدير عبد القادر، عن أنه لم يتم اتهامها سابقًا في أي قضايا مخلة بالآداب، وأنها غير مسجلة آداب، لكن سبق اتهامها في قضايا أخرى، حيث تبين إدانتها في حكمين قضائيين لاتهامها بسب وقذف سيدة، عبر موقع فيس بوك، والحكم الأول هو غرامة 20 ألف جنيه لاتهامها بالسب والقذف، والثاني الحكم بحبسها شهرا وغرامة 2000 جنيه في قضية أخرى بالسب والقذف أيضًا. 

وكانت الأجهزة الأمنية أعلنت أنها رصدت نشر البلوجر هدير عبدالرازق، عددا كبيرا من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك وفيسبوك وإنستجرام” تحرض فيها على الفسق والفجور. 

وأكدت أنها رصدت نشاطها منذ حوالي 3 أشهر، حتى صدر أمر بضبطها وإحضارها عما ارتكبته، وتم القبض عليها صباح اليوم الأحد. 



بلاغات ضد هدير عبد الرازق

وقالت الدكتورة نهى الجندي المحامية إنها تقدمت من فترة ببلاغات الكترونية عبر الصفحة الرسمية للنيابة العامة بسبب ما تبثه البلوجر هدير عبد الرازق عبر حساباتها الشخصية على مختلف التطبيقات، ومن بين تلك المقاطع فيديو تعرض فيه "ملابس داخلية" نسائية بحجة إرشاد الفتيات عن اماكن بيعها كما تظهر اجزاء حساسة من جسدها في مقاطع اخرى. 

وأضافت الجندي ان البلوجر هدير عبد الرازق تواجه عدة اتهامات ابرزها التحريض على الفسق والفجور واساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتي يعاقب عليها بالحبس. 

ونصت المادة 1 من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961، على: "كل من حرض شخصًا ذكرًا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له، وكذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة من مائة جنية إلى ثلاثمائة جنيه



حسابات هدير عبد الرازق 




فيس بوك 

تيكتوك

يوتيوب

انستاجرام 


أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع