القائمة الرئيسية

الصفحات

من هو Alev Aydin ؟ 5 أشياء يجب معرفتها عن صديق هالسي Halsey الجديد الحامل




 


اتصال الحب! تصدرت أليف أيدين عناوين الصحف بعد أن كشفت صديقته هالسي أنها حامل بالطفل الأول للزوجين .




أكدت Us Weekly الخبر يوم الأربعاء ، 27 يناير ، بعد أن أعلنت مغنية "Be Kind" ، 26 عامًا ، أنها تتوقع من خلال مشاركة صور طفلها المتنامي على Instagram . "مفاجأة! وعلقت على اللقطات التي كشفت عن بطنها العاري.



كما قام مرشح جرامي بوضع علامة على أيدين ، 37 عامًا ، الذي أعاد نشر جلسة التصوير على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي. أضاف أيدين اثنين من الرموز التعبيرية ذات القلب الأحمر إلى جانب إحدى الصور ، مما يُظهر الجزء العلوي من جسم هالسي العاري وشكلها الحامل .



قبل ثلاثة أشهر ، شوهد الزوجان معًا في لوس أنجلوس وهما يحصلان على الإمدادات الفنية في Blick. تم تصوير الثنائي وهما يسيران من المتجر مع فراشي طلاء وحقيبة كبيرة من العناصر في أيديهما بينما كانا يرتديان أقنعة وجه يمكن التخلص منها وسط جائحة فيروس كورونا.


ومع ذلك ، كان الزوجان صديقين منذ سنوات ، حيث شاركت Aydin صورة ارتداد مع الموسيقي في مارس 2019 بعد حضور مباريات Lakers معها.

علق على الصورة المفاجئة له وهو جالس في مباراة كرة السلة مع مغني "بدوني" عبر Instagram "عندما فعلت شيئًا رائعًا جدًا ، لن أتمكن من فعل ذلك مرة أخرى" . "شكرًا جزيلاًiamhalsey على تجربة الملعب. فقط الأشخاص الذين ليسوا على هواتفنا ، يشاهدون اللعبة بالفعل. . "

قامت هالسي ، التي تعرضت للإجهاض في عام 2015 قبل العرض ، بتأريخ  من 2017 إلى 2018. ثم تم ربطها بالمغنية Yungblud من نوفمبر 2018 إلى سبتمبر 2019 .


قم بالتمرير لأسفل لمعرفة المزيد عن رجل هالسي الجديد ووالد طفلها.





إنه صانع أفلام

أيدين منتج ومخرج وكاتب سيناريو. اشتهر بإنتاجه Lonely Boy and Felly (الذي أخرجه أيضًا) وكتابة وإنتاج سلسلة Small Shots و HipMen القصيرة : Los Angeles .


أقرا ايضاً انشاء حساب شاهد shahid vip مجانا

إنه Bicoastal

يقسم صانع الفيلم وقته بين مدينة نيويورك ولوس أنجلوس ، وغالبًا ما يشارك الصور على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به عندما ينتقل من واحدة إلى أخرى.





هو ممثل

لدى Aydin خمسة أرصدة تمثيلية باسمه ، بما في ذلك The Cat's Meow ، ثلاث حلقات من المستشفى العام و Mother Hen . أكبر أدواره حتى الآن هي Lonely Boy و Cruel Hearts .




إنه تركي

النجم ، الذي لديه أخ أصغر ، أصله من تركيا. يسافر عائداً إلى "موطنه" اسطنبول ويشارك لقطات من الرحلة على إنستغرام. كما ينشر صورًا مرتدة من طفولته وحياة والدته في تركيا والمملكة العربية السعودية على الإنترنت.






يحب أن يكون خلف الكاميرا

عندما لا يعمل على مجموعة أفلام ، يقوم أيدين بالتقاط الصور من أجل المتعة ومشاركتها مع متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي. يلعب بكاميرات وأنماط مختلفة عند الوقوف خلف العدسة.

تعليقات

التنقل السريع