القائمة الرئيسية

الصفحات

للربح من التيك توك 2021 | 6 طرق من خلالها تستطيع الربح من التيكتوك



هل يمكنك الحصول على أموال على TikTok؟ هذا هو السؤال الذي طرحه العديد من المستخدمين الجدد الذين لديهم فضول بشأن جني الأموال من تطبيق TikTok المعروف بمقاطع الفيديو القصيرة والمتكررة. وباختصار، فإن الجواب هو نعم. لكن كسب النقود باستخدام TikTok ، مثل معظم وظائف المؤثرين عبر الإنترنت ، يمكن أن يكون أكثر تعقيدًا بكثير من الحصول على وظيفة تقليدية.


في هذه المقالة ، سنقوم بتفصيل كيفية جني الأشخاص للأموال على TikTok والمقدار الذي يمكن أن يكسبه المستخدم العادي إذا كرسوا أنفسهم لنمط حياة المؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي.


هل يكسب TikTokers المال؟


لا يربح جميع مستخدمي TikTok المال على المنصة ، لكن البعض ممن لديهم عقلية ريادية والكثير من التفاني يفعلون ذلك بالتأكيد.


قد يكون من الصعب ، ويكاد يكون من المستحيل ، التنبؤ بالمبلغ الذي يمكن أن يكسبه أي حساب TikTok واحد لأن الدخل المحتمل يعتمد بشكل كبير على كيفية قيام المستخدم بتحقيق الدخل من قناته ، ونوع الترتيبات التجارية والاتصالات التي لديهم ، ومدى ملاءمة علامتهم التجارية للمعلنين يكون.


قد يربح بعض مستخدمي TikTok بضع مئات من الدولارات لإنشاء مقطع فيديو ترويجي لعلامة تجارية بينما يمكن للآخرين ربح الملايين إذا تم اختيارهم ليكونوا جزءًا من حملة تمييز رئيسية من قبل مؤسسة كبيرة. هناك العديد من حاسبات أموال TikTok عبر الإنترنت التي تحسب عدد متابعي الحساب ونسبة المشاركة لتحديد تقدير أرباحهم المحتملة ولكن هذه مجرد تقديرات ولا تعد بأي مستوى من النجاح المالي.

كيف يمكنك كسب المال على TikTok؟


هناك العديد من الاستراتيجيات والتقنيات لكسب المال على TikTok. فيما يلي الأساليب التي أثبتت جدواها والتي نجحت مع الكثيرين.

أقرا ايضاً انشاء حساب شاهد shahid vip مجانا


احصل على تبرعات TIKTOK COIN خلال البث المباشر

بمجرد وصول حسابك إلى عدد معين من المتابعين ، يتم إلغاء تأمين القدرة على بث البث المباشر على Tiktok . تشتمل ميزة البث على ميزة الهدايا الرقمية. يتيح ذلك للمشاهدين إنفاق عملات TikTok على هدايا افتراضية لإرسالها إليك والتي بدورها يتم تحويلها مرة أخرى إلى عملات TikTok من نهايتك والتي يمكنك بعد ذلك صرفها إلى أموال حقيقية.


هل تدفع لك TikTok مباشرة؟ بالنسبة للأموال المكتسبة من الهدايا الافتراضية المستلمة أثناء تدفقات TikTok ، نعم. ومع ذلك ، فإن جميع الاستراتيجيات التالية تتضمن نماذج أعمال تعمل مع TikTok ولكنها ليست جزءًا مباشرًا منها.





تبرعات الجهات الخارجية على TIKTOK

سواء كنت تقوم بالبث على TikTok أو تنشر مقطع فيديو قصيرًا ، فأنت حر تمامًا للترويج لخيارات الاشتراك أو التبرع من طرف ثالث مثل Patreon أو PayPal أو Venmo أو حتى Bitcoin وغيرها من العملات المشفرة لمشاهديك . يمكن ذكر هذه الأدوات شفهيًا في مقاطع الفيديو على الرغم من أن العديد يفضلون إضافة رابط إلى صفحة ملف تعريف TikTok أو الوصف النصي لمقطع فيديو.



محتوى مدعوم

على غرار Instagram و YouTube و Twitch ، فإن العديد من المؤثرين على TikTok يكسبون المال من خلال الترويج لخدمة الشركة أو منتجها على قناتهم. يمكن أن تكون هذه الرعاية بمثابة إشارة لمرة واحدة لمنتج أو سلسلة كاملة من مقاطع الفيديو التي تغطي موقعًا أو حدثًا.



لا تخف من الوصول إلى العلامات التجارية للحصول على فرص رعاية. لا تنتظر منهم أن يأتوا إليك.

قد يحصل أولئك الذين لديهم بضعة آلاف من المتابعين على بضع مئات من الدولارات للترويج لمنتج ما بينما يمكن لمستخدمي TikTok الذين لديهم مئات الآلاف من المتابعين أو حتى أكثر من مليون الحصول على أكثر من ذلك بكثير.



Josh Richards ، على سبيل المثال ، لديه أكثر من 20 مليون متابع على TikTok وشارك في صفقات رعاية مع أمثال HouseParty و Reebok. لم يتم الإفراج عن الأرباح الدقيقة لهذه الحملات ، ولكن من الآمن القول إنها كانت ستكون عالية جدًا.

بيع المنتجات والخدمات الخاصة بك

هناك العديد من الخدمات عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعد المؤثرين المبتدئين في تصميم وإنشاء وبيع الملابس والمنتجات ذات العلامات التجارية الخاصة بهم عبر TikTok مثل StreamElements و TeeSpring. يمكن لمستخدمي TikTok الأكثر رسوخًا مع المتابعين الأكبر والأكثر رسوخًا أن يذهبوا إلى أبعد من ذلك ويستخدمون TikTok كمنصة لإطلاق خط الأزياء المناسب الخاص بهم وعلامة المكياج وماذا لديك. Charli هي واحدة من مستخدمي TikTok الذين سلكوا هذا الطريق ، حيث قاموا ببيع خط الأزياء الخاص بها الذي يحمل علامة Charlie.


بالإضافة إلى المنتجات المادية أو الرقمية ، يمكنك أيضًا كسب المال على TikTok من خلال بيع الخدمات مثل الاستشارات عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو دروس اللغة أو حتى دروس مدرب الحياة.

تحويل المتابعيين إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بك

من الأساليب الفعالة التي يستخدمها العديد من مستخدمي TikTok تشجيع متابعيهم على هذه المنصة على متابعتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ومقاطع الفيديو أيضًا. هذه طريقة رائعة لزيادة أعداد المتابعين أو المشتركين ويمكن أن تؤدي إلى زيادة نمو الإيرادات باستمرار.



غالبًا ما يقوم بعض مشغلي بث Twitch و Facebook و YouTube ببدء بث مباشر على TikTok قبل ساعة أو نحو ذلك من بدء البث على نظامهم الأساسي ، وعندما يوشكون على البدء ، شجع كل شخص يشاهد بث TikTok على القفز. حتى يتمكنوا من بدء بثهم الرئيسي مع جمهور كبير متفاعل بالفعل. OfficerStealth هو أحد مستخدمي Twitch Streamer الذي يستخدم هذه التقنية لتحقيق نجاح كبير.

إعادة بيع حساب TIKTOK الخاص بك

هل أنت فخور بالجمهور الذي أنشأته على TikTok وتشعر أنك مستعد للتقاعد؟ لماذا لا تبيع حسابك إلى مستخدم آخر أو شركة مقابل بعض الدولارات السريعة؟ هذا ما يفعله العديد من مستخدمي TikTok عبر مواقع مثل FameBolt و EpicNPC حيث يمكنهم الحصول على مئات أو حتى آلاف الدولارات لحسابهم اعتمادًا على عدد المتابعين ومشاركة جمهورهم ونوع العلامة التجارية التي أنشأوها.

استخدم TIKTOK كسيرتك الذاتية للحصول على المزيد من العمل

يكاد يكون من المستحيل استخدام TikTok دون التعثر عبر المستخدمين الذين ينشرون مقاطع فيديو لأنفسهم يغنون ويتصرفون كجزء من تحدي TikTok على أمل أن يتم اكتشافه وجعله كبيرًا. بالطبع ، لن يحصل كل شخص على علامة تسجيل رئيسية أو حفلة تمثيلية بعد نشر بعض مقاطع الفيديو على TikTok ، لكن بعضها حقق نجاحًا ، ونتيجة لذلك ، تم تعويضه ماليًا أيضًا.



بعض المبدعين ، مثل Dixie ، يأخذون حياتهم المهنية الناشئة بأيديهم ويستخدمون جمهورهم الضخم على TikTok للمساعدة في إطلاق ألبومهم الخاص عن طريق توجيههم إلى واجهة متجرهم على الإنترنت ، iTunes ، Spotify ، و YouTube.

تعليقات

التنقل السريع