القائمة الرئيسية

الصفحات

تداولت أخبار بأن شركة Apple gears تتجه نحو تصنيع أول سماعة رأس الواقع الافتراضي  في عام 2022 ، والتي يمكن أن تجسد كل منها كفاءات الواقع المعزز . قد يقترح المنتج شاشة 8k للأنشطة الرياضية ويُشاع أن سعره يصل إلى ثلاثة آلاف دولار.





ما الذي يجعل سماعة الحقيقة الافتراضية من Apple منتجًا متوقفًا للغاية؟

المعلومات المذكورة من خلال السمات الافتراضية التي قد تكون باهظة الثمن لسماعات الرأس vr من Apple مقابل ثلاثة آلاف دولار. على الرغم من أنها غير مكلفة مقارنة ب Microsoft hololens 2 التي تكلف 4950 دولارًا ، إلا أنها الآن ليست منخفضة التكلفة في موضوع الكتلة.

علاوة على ذلك ، يمكن لسماعة الرأس التي تحمل الاسم الرمزي "n301" تماشياً مع أحد التقارير ، وميض صور عرض ثلاثية الأبعاد بدقة وضوحها نظرًا لخلفيتها فائقة السرعة لشريحة m1. ستعمل تقنية الواقع الافتراضي العتيقة ، التي ستستخدمها Apple في الأداة المساعدة لسماعة الرأس ، على إمكانية تتبع العين لفهم مكونات شاشة العرض التي ينظر إليها المستهلك. بعد ذلك ، سيكون الآن قادرًا على خفض دقة شاشة العرض على الأجهزة الطرفية.


في بعض المستندات الأخرى ، يمكن تخصيص شركة تصنيع أجهزة iPhone و iPad من شرق آسيا لتطوير سماعة الرأس vr. شركة إنتاج الإلكترونيات التايوانية ، بيغاترون هي جسر أبل لبناء منتج التوقف المفرط.

علاوة على ذلك ، سيتم التحكم  من خلال المستهلك لتفعيل برنامج سماعة الرأس vr ، حسب gizmodo. ومع ذلك ، فمن المبكر استنتاج ما إذا كان من الممكن توصيل الأداة المذكورة بسماعة الرأس. وفي الوقت نفسه ، قد تكون كاميرا سماعة الرأس vr هي المسؤولة الوحيدة عن نقل ما يبدو عليه العالم الحقيقي على شاشة العرض.


 وظيفة مراقبة العين ، قد تتعثر سماعة الرأس أيضًا في حركات اليد. علاوة على ذلك ، سيكون هناك "عرض خارجي" موجود على الحاجب حتى يتمكن المستخدمون من إهداء صور تشبه الصور المجسمة والتي ستشكل ما يمكنهم رؤيته في العالم الرقمي.

من حيث العرض ، يمكن أن تحتوي سماعة apple vr على شاشتين 8k. بالنسبة للغالبية ، تعد المشاهدة على شاشة 8k أكثر من اللازم ، ولكن من أجل تجربة سماعة الرأس vr ، لن تفشل الشاشات الأكبر في المشاركة فيها.

سماعة الرأس الافتراضية من آبل لا حصر لها من حيث الوظائف. سيتم أيضًا تغطية مستشعر الليدار داخل المنتج. لقد أصبحت خاصية مميزة في بعض أجهزة iPad و iPhone حيث يمكنها كماسح ضوئي لإنشاء مخطط ثلاثي الأبعاد للكائنات ثلاثية الأبعاد. وبالمثل ، فإنه يحتوي أيضًا على انسداد وظلال صحيحة ووظائف مختلفة.

الاعتماد على Apple لإطلاق المزيد من البضائع في المستقبل
قد تنخفض سماعة الحقيقة الافتراضية من Apple بسرعة في أي وقت من هذا العام. من ناحية أخرى ، يُقترح أن يعود Apple's Apple Glass بحلول عام 2023 ، حتى تتمكن من توفير تفاعل مشترك بين الحقيقة من خلال الحقيقة المدمجة.

تعليقات

التنقل السريع