القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من التيك توك | اكسب فلوس من التيك توك tiktok





الحوار طلع بجد والله
 اللي لسه مخدش رصید من برنامج   الكود الجديد بيدي 100 جنيه رصيد الحقو جربوها قبل ما تخلص
 البرنامج حقیقي بیدی رصید کتیر ببلاش وجربو
 الطريقه مجربه حملو من هنا
https://vm.tiktok.com/ZMdvYFsWS/
بصو یا جماعه البوست ده للی مهتم وعایز یجلیه رصید
1/ نزل البرنامج من الرابط او من متجر بلاي
2/ بعد ما تنزله هتسجل فیه برقمك او الجيميل عادی بس تخلی تاریخ
ميلادك اکبر من 21 سنه
3/ هتلاقي فيه علامه العمله الذهبيه علي ايدك اليمين فوق
هتدوس علیها هتلاقی فيه مکتوب اکتب کود الدعوه صديقك اكتب دا
R9810932859
و اضغط تاكيد
ولو سجلت بالكود دا اكتب اليوزر نيم بتاعك في كومنت وهتواصل معاك وهبعتلك 50 جنيه رصيد حقيقي
و بعدين بص علي ايدك اليمين فوق هتلقي سحب نقودي اسحب فلوس علي طول 😂😂♥️

الغاء الخدمات الترفهية والاخبارية لشبكة اورنج | فودافون | اتصالات | وي


الربح من تيك توك هو أحد طرق الربح من الانترنت في 2021، وسوف اخذكم في هذه المقالة في جولة حول طرق الربح من تيك توك فتابعو معي. ويمكن للجميع الربح من هذا التطبيق الذي أصبح مشهورا وخصوصا في ظل جائحة كورونا، على ان الربح عبر التيك توك ليس هو الطريقة الوحيدة للربح من الانترنت، بل هنالك طرق اخرى. يدعم تيك توك حاليا 78 لغة حول العالم، ويتميز بتقديم فيديوهات تصل الى دقيقة واحدة، بالاضافة الى المميزات الاخرى التي يساطيع الاخرين التمتع بها،

الطريقة الأولى، وهي طريقة مشهورة للغاية ويعرفها جل مستخدمي تيك توك إلا القليل منهم الذين لا يعرفونها، حيث يمكنك كسب الكثير من الدولارات عن طريق البث المباشر، لكن كيف ذالك ؟؟ أولاً دعني أخبرك بأنه لا يمكن لأي شخص أن يقوم ببث مباشر على تيك توك إلا إذا حقق الف متابع في حسابه. بعد ما تحقق 1000 متابع في حسابك ستصبح لديك خاصية البث المباشر مفعلة ويمكنك أن تقوم بعمل بث مباشر في أي وقت وحين تريده، لكن كيف سنحقق المال من خلال البث المباشر ؟؟ فبعدما تقوم بعمل بث مباشر، هناك أشخاص يقومون بتعبئة حسابهم على تيك توك ويدعمون صناع المحتوى أو يدعمون ذالك الشخص الذي يقوم بذالك البث المباشر، وذالك يكون عن طريق تقديم هدايا لهم، وتلك الهدايا تتحول إلى دولارات و يمكنك سحبها، وهذه الطريقة مشهورة للغاية. وأنصحك بأن تقدم محتوى جميل على تيك توك وتكسب متابعين أوفياء مما سيساعد كثيرا في الحصول على الكثير من الهدايا من قبل المتابعين، وبالتالي هذا الأمر يعني حصولك على الكثير من الدولارات.


الربح من التيك توك من دعوة الاصدقاء


  • عندما يستخدم صديقك هدف الإحالة الخاص بك ، ستحصل على 10 جنيهات.
  • وعندما يشاهد مقاطع الفيديو لمدة 3 أيام ، تكسب 10 أرطال أخرى.
  • وعندما تزداد الفترة وتصبح 5 أيام تكتسبين 15 رطلاً.
  • وتأخذ العشرون رطلاً المتبقية لإكمال الـ 55 جنيه عندما يشاهد صديقك مقاطع الفيديو لمدة 7 أيام.
  • وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك دعوة عدد لا حصر له من الأصدقاء وكسب المال من TikTok ، ولكن بشرط أن يكون هؤلاء الأصدقاء هم الذين يقومون بتنزيل التطبيق لأول مرة على هواتفهم المحمولة والتسجيل فيه.التطبيق بالطريقة التي تناسبهم.

كيف تعرف ارباحك من تيك توك ؟

بمجرد النقر فوق العلامة الصفراء في الصفحة الشخصية ، ستجد الرصيد الذي جمعته سواء بدعوة الأصدقاء أو مشاهدة مقاطع الفيديو ، وسنتعرف على كيفية تحويل هذه الأموال والاستفادة منها.

انصحك الأن في البدء بالربح من تطبيق التيك توك.

كيفية سحب أرباحك من تيك توك ؟

أرباح Tik Tok لا تأتي إلينا على شكل أموال ، ولكن يمكننا تحويل الرصيد بها إلى هواتفنا ، والأمر بسيط جدًا وبسيط جدًا ، الحد الأدنى لمبلغ التحويل 10 جنيهات ، ثم الضغط على إزالة كلمة.


ستكتب رقم الهاتف الذي تريد تحويل المبلغ إليه كرصيد ، ثم تختار شبكتك ، ثم المبلغ الذي تريد تحويله ، وبعد بضع ثوانٍ ستتلقى المبلغ فورًا ، وهذه هي الطريقة الجديدة الربح بسهولة من tik tok.


حل مشاكل التيك توك 

  • التأكد من أن الهاتف الذى تستخدمة لا يكون قد ثبت تطبيق التيك توك من قبل. لا تستخدم هذة الطريقة من نفس شبكة الواى فاى. من الافضل ان تكون متصل بأنترنت الهاتف.او بيانات الهاتف وليس شبكة الواى فاى

تعليقات

التنقل السريع