القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إرسال الصور بأفضل جودة على الواتساب

كيفية إرسال الصور بأفضل جودة على الواتساب فى عام 2021 ، دعنا نعترف بأن تطبيقات المراسلة الفورية مثل WhatsApp و Messenger و Telegram وما إلى ذلك ، أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا ، وإذا تحدثنا عن تطبيق الواتساب WhatsApp ، فهو تطبيق يسمح لك بإرسال رسائل نصية.
الصورة الرئيسية
بصرف النظر عن ذلك ، يوفر WhatsApp أيضًا بعض الميزات المفيدة الأخرى مثل إرسال الملفات والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وأنظمة الدفع والمزيد ، وإذا كنت تستخدم WhatsApp لفترة من الوقت ، فربما لاحظت أن WhatsApp يضغط الصور التي ترسلها ، وعلى الرغم من أن ضغط الصور في WhatsApp يساعدك على حفظ بعض البيانات ، لا يحب الجميع هذه الميزة ، ولذلك تم إكتشاف أن WhatsApp يختبر خيارًا جديدًا لجودة الصورة والفيديو للتعامل مع مشكلات ضغط الصور ، وإذا كنت تستخدم WhatsApp beta لنظام Android ، فيمكنك الآن تعيين الجودة لإرسال صور WhatsApp في إعداد التطبيق.

خطوات إرسال صور WhatsApp بأفضل جودة

حسنًا ميزة ضبط جودة الصورة المفضلة متاحة فقط لمستخدمي WhatsApp Beta ، وإذا كنت تقوم بتشغيل WhatsApp beta لنظام Android الإصدار 2.21.15.7 ، فيمكنك الآن ضبط الجودة لإرسال صور WhatsApp ، وستجد خيارًا جديدًا لجودة تحميل الصور ضمن إعدادات جودة تحميل الوسائط ، وقبل اتباع الخطوات ، تأكد من تشغيل WhatsApp beta لنظام Android الإصدار 2.21.15.7 ، وإذا كنت تستخدم هذا الإصدار المعين بالفعل ، فيمكنك تنفيذ الخطوات المشتركة أدناه.

الخطوة 1. أولاً وقبل كل شيء افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، وبعد ذلك اضغط على النقاط الثلاث كما هو موضح أدناه.
الخطوة الثانية. من قائمة الخيارات ، انقر على "الإعدادات" Settings.
الخطوة الثالثة. في صفحة الإعدادات ، اضغط على خيار "التخزين والبيانات" Storage and Data.
الخطوة 4. الآن قم بالتمرير لأسفل وانقر على "خيار جودة الصورة" Photo Quality Option.
الخطوة 5. ضمن جودة تحميل الصورة ، حدد "أفضل جودة" Best quality واضغط على زر "موافق" Ok.
الآن سيقوم WhatsApp بتحميل الصور تلقائيًا بأفضل جودة ، ومع ذلك يرجى ملاحظة أن WhatsApp لا يزال يضغط صورك على الرغم من توفير خيار "أفضل جودة" لك ، لذا فإن الجودة "الأفضل" لا تعني الجودة "الأصلية".


تعليقات

التنقل السريع