القائمة الرئيسية

الصفحات

من هي بسمة السعودية ؟ | وحساباتها الجديدة بعد الاغلاق | بالصور

من هى  بسمة السعودية ؟





بسمة السعودية الامريكية ، يبحث عنها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بعد ان تم اغلاق جميع الحسابات السابقه، ليتمكنوا من متابعة اخر فيديوهات علي مواقع التواصل الاجتتماعي . 

هي فتاة ولدت في السعودية وتربت بها ، عاشت تحت العادات والتقاليد الي انها قد انتقلت الي الولايات المتحدة الامريكية في ولاية كاليفورنيا california الامريكية منذ أكثر من 8 سنوات ، وقد أوضحت من خلال احدي البث المباشر لها بانها لم تتزوج بعد ولا تريد الزواج .
وهي فتاة انشأت حساب على موقع التواصل السناب و أيضًا انستقرام ، واطلقت عليه اسم eccr، و بعد ان تم اغلاق حسابها علي الانستتقرام  و اصبح الحساب الجديد eccr30.
  وحساب الفتاة السعودية، علي انستجرام يحمل اسم الشخصيه eccr30 ، وكان  لديها العديد من المتابعين الذين بلغوا اكثر من 100 الف متابع في الفتره الاخيرة ولكن تم غلق ذلك الحساب ثم قامت بأنشاء  حساب حساب علي موقع التيك توك tiktok باسم eccr23، و تقوم بعمل بث مياشر لها من خلال فيديوهات تدعوا لحرية المرأه ، وانها لا تبالي لما يقوله الناس عنها ، فهي تريد المرح والشعور بالسعادة .



ومن خلال احدي البث المباشر لها خلال تطبيق التيك توك اوضحت انها تدرس في الولايات المتحدة الامريكية usa , وقد يعتقد البعض انها انفصلت انفصام تام عن اهلها في دولة السعودية ، وقالت ايضا انها لديها اطفال دون زواج حيث قالت ان الاطفال حلال حيت يتم الاهتمام ورعايتهم وليس حيت ياتون من ابوين بطريقة شرعية . 

وتقوم بسمة بعرض عروض شبة يومية لمن يريد محادثة خاصة ,  من اجرا السيدات العربية , فهي تقوم بنشر فديوهات مخلة بالأدب في جميع منصات التواصل الاجتماعي مثل سناب ام شامبو و وايضاً علي انستقرام ام شامبو , و ام شامبو علي اليوتيوب 


وتعتبر فيديوهات بسمة تريند السعودية , فيميل الشعب السعودي لها ويعبرون عن حبها الدائم ويظهر ذلك اثناء البث المباشر , فمعظم متابعين بسمة هم شعب سعودي 

وتتخذ بسمة طريقة القاء ام شامبو المشهوره في تحريض بعض السيدات علي ازواجهم , ولكن بطريقة مباشرة .


وهنا جميع حسابات بسمة 

بسمه السعودية
ام شامبو
كيكة ام شامبو

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اترك تعليقك

التنقل السريع